رحلة الغردقة فندق صني دايز البلاسيو في اجازة نصف العام
مدونه
رحلة الغردقة فندق بارادايس جولدن فايف في نصف العام
يناير 17, 2019
رحلات اليوم الواحد العين السخنة
يناير 21, 2019
رحلات شهر العسل الغردقة

تشد الرحال إلى مدينة الغردقة من داخل مصر أو من خارجها، فهي المدينة التي تشهد إقبالًا ملحوظًا من زوارها المصريين أو الأجانب لطبيعتها الخلابة الواضحة في معالمها كمياه البحر الأحمر الصافية المليئة بالشعب المرجانية والأسماك الملونة، والمعالم الطبيعية التي تعيش بها من الطيور والزواحف، وكذلك المعالم الترفيهية المناسبة للعائلات كالحدائق والمنتزهات التي تقدم العروض الفنية من خلال الحيوانات المدربة على ذلك، كما يوجد بالمدينة أماكن التسوق التي توفر المنتجات والهدايا الجميلة التي يُمكنك شراؤها، ليس هذا فقط بل يوجد بها رحلات السفاري التي تقام بين أحضان الجبل والتي تُمكنك من معايشة أهل البدو والتعرف على حياتهم البسيطة من خلال العروض الفنية التي يقدمونها وكذلك المأكولات اللذيذة التي ستناولها خلال رحلتك.

رحلات سياحية إلى مدينة الغردقة

رحلات الغردقة في نصف العام

برنامج الرحلة

يشتمل العرض على إقامة كاملة الوجبات الثلاثة مع السناكس في فندق صني دايز البلاسيو لمدة 4 أيام.

السعر يبدأ من 2400 جنيه للفرد

اليوم الأول: الوصول إلى الفندق والتسكين به، والإستمتاع بمعالم مدينة الغردقة من البحر والمناظر الخلابة التي يطل عليها الفندق.

اليوم الثاني: تناول الإفطار بالفندق، والإستمتاع بالأنشطة الشاطئية، أو حجز رحلات اختيارية مثل الرحلات البحرية أو رحلات السفاري أو القارب الزجاجي.

اليوم الثالث: تناول الإفطار بالفندق، والإستمتاع بالأنشطة الشاطئية، أو حجز رحلات اختيارية مثل الرحلات البحرية أو رحلات السفاري أو القارب الزجاجي.

اليوم الرابع: تناول الإفطار بالفندق والإستعداد للعودة مرة أخرى إلى القاهرة.

أرخص تذكرة طيران في مصر

العرض لا يشمل:

الإنتقالات من وإلى القاهرة ولكن هناك إمكانية حجز الإنتقالات من خلال الشركة.

الرحلات الإختيارية أو الجولات السياحية.

أي بند آخر غير مشار إليه في العرض.

كلمنا علي : 16763 او 01005052399
لخدمه الواتس اب : 01092290013

حجز فنادق في الغردقة

فندق صني دايز البلاسيو

رحلات الغردقة في نصف العام


يُصنف من الفنادق الـ 4 نجوم، ويتميز بموقعه على البحر الأحمر الملئ بالشعب المرجانية والأسماك الملونة، ورماله الناعمة التي يُمكنك الإستلقاء عليها، وكذلك يتواجد بالفندق حمامات السباحة، ومجموعة من المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية والبحرية والمحلية مع إطلالة على البحر، ويُمكنك قضاء وقت لطيف في منطقة الألعاب المُجهزة بملاعب الكرة الشاطئية ومركز اللياقة البدنية المُجهز بالأدوات الرياضية الحديثة، والغرف المتواجدة بالفندق تشتمل كل منها على شرفة ذات إطلالة على البحر الأحمر، وتحتوي على التلفزيون ذو القنوات الفضائية، وتكييف للتحكم بدرجة حرارة الغرفة، وحمام خاص مُجهز بكافة الأدوات اللازمة للإستحمام والنظافة.

المشتروات في الغردقة

أفضل أماكن التسوق في الغردقة

أفضل أماكن التسوق في الغردقة

سيزو مول: يعمل على مدار الإسبوع من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11.30 مساءًا، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر التي تعرض الملابس والهدايا التذكارية والإكسسوارات والأحذية والشنط بمختلف الماركات العالمية والمحلية التي ترضي كافة الأذواق، هذا بالإضافة إلى توافر الأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ اليومية التي يحتاج إليها الزوار، وكذلك المرافق الترفيهية مثل السينما ومنطقة الألعاب ومجموعة من المطاعم التي تُقدم المأكولات اللذيذة.

اسبلاندا مول: يعمل على مدار الإسبوع من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 مساءًا، ويقع في الممشى السياحي، ويضم المتاجر التي تبيع المنتجات ذات الماركات العالمية والمحلية، ويتوافر به المطاعم والكافتريات التي تُقدم المأكولات والمشروبات المتنوعة اللذيذة التي يُمكنك تناولها خلال جولتك به.

سيتي سنتر الغردقة: يعمل على مدار الإسبوع من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 12 مساءًا، ويضم مجموعة من المتاجر التي تعرض الملابس والساعات والإكسسوارات والأدوات المنزلية والكهربائية، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية الأخرى مثل صالات السينما والمطاعم التي تًقدم المأكولات اللذيذة، كما تسعى إدارة المول في إنشاء مركز مغطى للغوص بداخل المول ليكن بذلك الأول من نوعه في مصر.

داون تاون بازار: يضم مجموعة من المحلات التجارية التي تعرض الملابس والهدايا التذكارية والأدوات المنزلية والإكسسوارات، بالإضافة إلى المطاعم المتواجدة به والتي تُقدم المأكولات المحلية والوجبات السريعة التي يُمكنك الحصول عليها خلال جولتك به.

بازار كليوباترا: يوجد في شارع “شيراتون” بحي السقالة، ويضم المتاجر التي تعرض المنتجات التي يُمكنك الحصول عليها بأرخص الأسعار، حيث تتوافر به الملابس التراثية المصرية، وكذلك التحف والإكسسوارات والهدايا التذكارية.

الأكل في الغردقة

مطاعم الغردقة

أفضل المطاعم في الغردقة

مطعم نوبيان: وهو من المطاعم المحلية، حيث يُقدم المأكولات المصرية اللذيذة مع ديكور مصري أصيل يناسب الأطباق التي تُقدم بواسطة الطهاة المهرة الذين يعملون به.

مطعم جراند فيش: من اسمه فهو مُختص بتقديم المأكولات البحرية الطازجة وسط مناخ هادئ مع موسيقى راقية تجذب الزوار لقضاء وقت لطيف به.

مطعم اللوج: يختص بالمأكولات الأوروبية ويُعتبر من أفضل مطاعم المدينة لخدمته المميزة التي يُقدمها لزواره، بالإضافة إلى الأماكن الهادئة التي يوفرها لهم.

مطعم ديفينو: يختص المطعم بتقديم المأكولات الإيطالية اللذيذة بالإضافة إلى المأكولات البحرية الشرقية، ويمتاز بمناخه الهادئ اللطيف الذي يوفره لزواره، ويوجد المطعم في منطقة السقالة.

الدليل السياحي إلى الغردقة

أشهر الأماكن السياحية في الغردقة

رحلات السفاري في الغردقة

متحف الرمال: يُعتبر تجربة رائعة لمُحبي الشخصيات التاريخية والكرتونية، فهو يضم مجموعة من التماثيل المصنوعة من الرمال البيضاء والصفراء لأشهر الشخصيات مثل: سبايدر مان، سبونج بوب، باجز باني، توم وجيري، أبوالهول، الأهرامات، السلطان محمد الفاتح، نابليون بونابرت، كليوباترا، باتمان، وغيرهم الكثير من الشخصيات الأسطورية والتاريخية والكرتونية التي يُمكنك رؤيتها والتقاط الصور التذكارية بجانبها.

أكواريم الغردقة: وهو عبارة عن متحف للأحياء المائية يضم الممر المائي الذي يحتوي على مجموعة من الأسماك كأسماك القرش والراي اللاسع والسلاحف، كما يوجد به معرض للحفريات الخاصة بالحيوانات المنقرضة كالديناصورات، وكذلك مجموعة من الحيوانات البرية كالنعام والطيور، وخلال الجولة يُمكنك الجلوس بالخيمة البدوية المتواجدة به لشرب الشاي أو العصائر اللذيذة.

حديقة ميني إيجيبت: وهي بمثابة متحف يضم مجموعة من المعالم السياحية والتاريخية المصغرة في مصر مثل الأهرامات ومبنى ماسبيرو، وبرج القاهرة، وقلعة محمد على، والسد العالي، والبر الغربي، ومكتبة الإسكندرية، ومعبد أبوسمبل، وغيرهم من المعالم التاريخية في المدن المصرية.

جزيرة الجفتون: وهي من المحميات الطبيعية التي تضم المعالم الخلابة كمياه البحر الصافية المزينة بالشعب المرجانية والأسماك المتنوعة، وكذلك يعيش بها طيور النورس والزواحف، ويُسمح بالسباحة في مياهها للتعرف على الحياة البحرية التي تتميز بها.

ملاهي مكادي ووتر وورلد: تُعتبر من المعالم الترفيهية المناسبة للعائلات والشباب، فهي منتجع ترفيهي يضم 50 لعبة مائية ما بين المنزلقات وحمامات السباحة، ويتوافر بها المرافق الخدمية مثل المطاعم التي توفر المأكولات اللذيذة التي يُمكنك تناولها على مدار اليوم.

سهل حشيش: حيث يُعتبر من أجمل المعالم السياحية التي توجد في الغردقة ويقصدها الزوار من الأزواج الجدد على الأخص لمعالمها الخلابة ولهدوئها الساحر،وتتمثل معالم سهل حشيش في مياه البحر الصافية والرمال الناعمة، حيث يُمكنك الجلوس على الشاطئ والإستمتاع بالشمس الدافئة أو السباحة والغوص في مياه البحر ومشاهدة الشعب المرجانية، أو حتى اللعب في الملاهي المائية المتوافرة في معظم الفنادق، كما يُمكنك استئجار أحد المراكب وقضاء يوم في البحر، أو الذهاب إلى الأماكن السياحية ومشاهدة الأفلام السينمائية وتناول المأكولات اللذيذة، وتتواجد كذلك ملاعب الجولف المُجهزة على أرقى مستوى والتي تناسب مُحبي الرياضات البسيطة، ويُمكنك التمشية على الجسور الخشبية المتواجدة بداخل البحر والإستمتاع بوقت لطيف.

الجونة: وهي من المناطق المناسبة للإستجمام لما تتميز به من الراحة والهدوء الذي يعم أرجائها، حيث تتواجد بها مياه البحر الصافية والشواطئ الرملية المناسبة لممارسة الرياضات المختلفة عليها مثل لعب الكرة الشاطئية والسباحة وركوب الأمواج والإبحار بالقوارب، والغوص، كما يتوافر بها ملاعب الجولف على أعلى مستوى، والمراكز الصحية التي توفر جلسات المساج والساونا التي تساعدك على الإسترخاء.

رحلات الغردقة في نصف العام

كلمنا علي : 16763 او 01005052399
لخدمه الواتس اب : 01092290013

Comments are closed.