مدونه
التاشيرة الي تركيا
أبريل 12, 2015
التاشيرة الي كوريا الجنوبية
أبريل 14, 2015

التاشيرة الي تايلاند

التاشيرة_الى_تايلاند_رحلات_خارج_مصر_اجازة _كليك

التاشيرة الى تايلاند

التى تعتبر من أجمل بقاع شرق أسيا تقع تايلاند تلك الحضارة الحديثة التى صنعت نفسها لتظهر للعالم أجمع كنموذج يحتذى به لمن أراد المرور من عنق الزجاجة واللحاق بقطارات التطور التى يلهث وراؤها الكثيرون فهى أثبتت أنها نموذج حى لهذا لأن بوابة العبور لعوالم التقدم لا تتأتى إلا بالعمل الشاق الدؤوب.

تقع تايلاند في قارة اسيا وتحديدا في جنوب شرق اسيا
عاصمة تايلاند هي بانكوك
تتواجد في تايلاند اثار علي وجود الانسان يبلغ عمرها اكثر من 5,000 سنة

العملة التايلاندية هي البات التايلاندي
تبلغ مساحة تايلاند : 513,120 كم2
تحتل بانكوك التصنيف الاول في تايلاند بالكثافة السكانية
يوجد في تايلاند 11 مطار دوليش
تمتلك تايلاند حدود معا كل من لاوس وكمبوديا و ماليزيا و بورما.
أصل التسمية:
كلمة تايلاند فتنقسم إلى كلمتين هى (تاى) وتعنى الحر و(لاند) وتعنى الأرض وكان هذا من مدعاة الفخر لسكان البلاد للإشارة إلى أن تايلاند من البلاد التى لم يتم إستعمارها كالعديد من دول جنوب أسيا.
معالم تايلاند السياحية:
مدينة هواهين:هى مدينة رائعة الجمال إعتادت على جذب السائح للتعرف على طبيعة البلاد عن قرب بل وإعتاد سكان تايلاند نفسهم على قضاء أجازاتهم بها فهى مدينة ساحلية راقية تحوى العديد من الفيلات والمنازل الفاخرة وبها من المحلات والفنادق الراقية.أهم ما يميزها الطابع القديم الذى يعطيك ملمحا عن تاريخ تايلاند ليأخذك للتعرف عنها عن قرب .
جزير كو تاو:تقع الجزيرة قبالة الساحل الجنوبى لتايلاند فى حى كوفانجان وهى من أجمل جزر شرق أسيا على الإطلاق .تتميز مياهها بالعمق والنقاء الشديدين لتستهوى هواة الغطس كما تحوى المياة العوالق والشعاب المرجانية وتعد من أنسب وأفضل أماكن الإستمتاع بخليج تايلاند. يعود إسم الجزيرة (كوة تاو) ليعنى جزيرة السلاحف أو السلحفاة وذللك لأنها تشتهر بوجود العديد من السلاحف الخضراء والحيوانات الأليفة كما أنها أيضا محاطة بالصخور التى تجذب هواة التسلق .
شاطىء رايلى:هو من أروع وأميز شواطىء يمكن أن تكون زرتها فى أى مكان بالعالم فهو شاطىء قمة فى الروعة والهدؤ يجذب هواة الخيال وتسلق الصخور فهو محاط بالصخور على شكل منحدرات كما تحوى مياهه من الشعب المرجانية ما تجذب هواة الغطس ويتميز الشاطىء نفسه بالهدؤ فقضاء يوم به كفيل بإزالة هموم الدنيا بالتنزه على الشاطىء والنظر إلى الخضرة التى تحيطه من كل الجوانب.
بازار شيانغ ماى:هذا البازار من أكثر أماكن الجذب السياحى
جزيرة ساموى:تعد من أبرز وأجمل جزر تايلاند هى ثانى أكبر جزيرة بعد بعد جزيرة فوكت تتميز بالرمال الناعمة والشواطىء الرملية البيضاء والشعب المرجانية

شروط الحصول على التاشيرة الى تايلاند وللمعلومات عن التاشيرات السياحية الى جميع البلاد

مدة استخراج التاشيرة من3الى 5 ايام

رسوم التاشيرة 450 جنية

الاوراق المطلوبة

صورة شخصية.

جواز سفر.

تذكرة طيران ذهاب وعودة من الشركة.

حجز فندق من الشركة.

جواب من جهة العمل.

كشف حساب عن آخر 3شهور.

أفضل تاريخ الي تايلاند 

رحلة شنغماي 

 

رحلات الى تايلاند مع اجازة كليك شاهد الفيديو

 

Comments are closed.