مدونه
نايل كروز بلو شادو الأقصر وأسوان
نوفمبر 27, 2018
باخرة صن تايمز الأقصر وأسوان
نوفمبر 27, 2018

باخرة تمر حنة بالأقصر وأسوان

أقوي الرحلات السياحية بالأقصر

سافر على أد ميزانيتك

تقوم باخرة تمر حنة بالرحلات النيلية والتي تُعتبر من الفنادق العائمة، ومن أفضل تلك الرحلات هى رحلات الأقصر وأسوان التي تأخذك عبر الزمان في رحلة تاريخية بين المعالم العريقة الخاصة بالحضارات المتنوعة ما بين الحضارة الفرعونية والبطلمية والبيزنطية وكذلك الرومانية، فقد شهدت المدينتان على الحضارات التاريخية المتنوعة التي مرت بها والتي خلفت ورائها التراث العريق الذي نتفاخر به أمام العالم أكمل، فقد امتد تاريخ تلك الحضارات لأكثر من سبعة آلاف عام.

سطح مركب تمر حنة
من أرقى البواخر النيلية التي تقوم بتلك الرحلات هي باخرة تمر حنة، وهي تقوم بتوفير خدمات الإقامة والمرافق السياحية التي جعلتها تُصنف من البواخر ذات فئة الخمس نجوم، حيث يتوافر بها حمام السباحة المتواجد على سطحها في الهواء الطلق، وكذلك كراسي التشمس الذي يُمكنك الجلوس والإسترخاء بها تحت أشعة الشمس الدافئة، وغرفة اللياقة البدنية التي تضم الأجهزة الرياضية الحديثة وكذلك الساونا، ومن المرافق الترفيهية المتواجدة بها غرفة تنس الطاولة والبلياردو، كما يُقام بها العروض الترفيهية التي يُمكنك الإستمتاع بها في مساء اليوم، ويتوافر كذلك المكتبة والمتجر الهدايا التذكارية الذي يُمكنك اقتناء الهدايا الجميلة منه.

أقوي الرحلات السياحية في أسوان

الإستقبال بالباخرة
أما عن الغرف المتواجدة في باخرة تمر حنة فهي مُجهزة بمرافق الإقامة المُتكاملة التي تُمكنك من إقامة مُريحة بداية من الأثاثات العصرية الراقية، والإطلالات الرائعة من خلال الشرفة الخاصة، وحتى الوسائل الترفيهية المتواجدة بها من التلفزيون الذي يحتوي على القنوات المتنوعة، مرورًا بالميني بار الذي يُمكنك من إعداد المشروبات البسيطة، وكذلك الهاتف، ومُكيف الهواء للتحكم بدرجة حرارة الغرفة، والحمام الخاص المُجهز بوسائل الإستحمام والنظافة من حوض الإستحمام ومُجفف الشعر.
الغرف في تمر حنة
لكي تستمتع برحلة لا مثيل لها فيجب عليك اختيار برنامج سياحي مميز، لذا فقد وفرنا لك برنامج سياحي لمدينتي الأقصر وأسوان يناسب ميزانيتك الخاصة، ويشتمل البرنامج على إقامة كاملة بالباخرة تمر حنة، مع الإنتقالات من وإلى القاهرة سواء بالطيران أو القطار أو الأتوبيس السياحي، بالإضافة إلى المزارات السياحية بالأقصر وأسوان.

سافر الأقصر وأسوان حسب ميزانيتك

تقييمات المسافرين للرحلة

برنامج الرحلة :
اليوم الأول: الوصول إلى مدينة أسوان، وزيارة السد العالي، ومعبد فيلة، ثم التوجه إلى الباخرة تمر حنة للتسكين وتناول العشاء، والذهاب إلى جولة حرة بالمدينة.
اليوم الثاني: تناول الإفطار وزيارة القرية النوبية (إختياري)، والإبحار إلى مدينة كوم امبو خلال تناول الغداء، والتوجه إلى زيارة معبد كوم امبو، ثم الإبحار مرة أخرى لمدينة إدفو، ثم تناول العشاء والإستعداد لحفل المساء.
اليوم الثالث: تناول الإفطار وزيارة معبد إدفو، ثم العودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء، والصعود لسطح المركب لمشاهدة هاويس إسنا خلال الإبحار إلى مدينة الأقصر، والتجمع مساءًا لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك (إختياري)، ثم العودة إلى الباخرة لتناول العشاء والإستعداد لحفلة المساء.
اليوم الرابع: تناول الإفطار والإستعداد للمغادرة، ثم زيارة وادي الملوك ومعبد حتشبسوت، والعودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء والتوجه لزيارة معبد الأقصر ومعبد الكرنك، ثم العودة إلى القاهرة مرة أخرى.
أجازة كليك

Comments are closed.