مدونه
باخرة البوريفاج 2 رحلات الأقصر وأسوان
نوفمبر 25, 2018
النبيلتان نايل كروز لرحلات الأقصر وأسوان
نوفمبر 26, 2018


باخرة تاور برستيج واحدة من الفنادق العائمة التي أصبحت من المعالم السياحية التي انتشرت في الآونة الأخيرة وذلك لما توفره من إقامة مميزة وسط الطبيعة الغناءة والمناظر الجميلة في الهواء الطلق التي توفرها له، ومن أشهر الرحلات التي تُقام بتلك الفنادق هى رحلات الأقصر وأسوان التي تصحبك في جولة تاريخية وسط المعالم الفرعونية والحضارة العريقة التي أنشأها أجدادنا الفراعنة، أما عن أبرز البواخر النيلية التي تقوم بتلك الرحلات فهي باخرة تاور برستيج، واحدة من الفنادق العائمة ذات فئة الـ 5 نجوم والتي تتميز بإحتوائها على الكبائن الواسعة مساحة 20 متر مربع، بالإضافة إلى المرافق الخدمية الأخرى التي ستحتاج إليها خلال إقامتك.

أفضل الرحلات للأقصر وأسوان

باخرة تاور برستيج
تتميز كبائن باخرة تاور برستيج بمساحتها الواسعة التي تمتد إلى عشرين متر مربع، وتضم الشرفة الخاصة ذات الإطلالة الساحرة على نهر النيل، بالإضافة إلى توافر الأسرة المُريحة والمرافق الأخرى مثل الميني بار لإعداد المشروبات البسيطة، والتلفزيون الملون ذو القنوات المتنوعة، والإنترنت، ومُكيف الهواء للتحكم بدرجة حرارة الغرفة، وكذلك الحمام الخاص المُجهز بوسائل الإستحمام والنظافة من الدش وحوض الإستحمام والمرحاض ومُجفف الشعر.
باخرة تاور برستيج
تضم باخرة تاور برستيج المرافق الخدمية التي تتمثل في حمام السباحة المتواجدة في الهواء الطلق على سطح الباخرة، وكذلك كراسي الإستلقاء التي تُمكنك من الحصول على حمام شمسي تحت أشعة الشمس الدافئة، ومركز اللياقة البدنية المُجهز بالأجهزة الرياضية التي تساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية، كما توجد المكتبة ومتجر الهدايا، وكذلك صالون التجميل والحلاقة، ومن المرافق الترفيهية المتواجدة بها هو طاولة التنس، كما يُمكنك الإستعانة بمكتب الإستقبال الذي يعمل على مدار اليوم لخدمتك، ويتوافر به خدمة الفاكس والفاكس الدولي، وتُقدم المأكولات اللذيذة في المطعم المتواجد بها والذي يتسع لمئة وأربعين شخص.
باخرة تاور برستيج
ما رأيك في تجربة الإقامة في باخرة تاور برستيج والإستمتاع بما توفره لك من خدمات سياحية؟
ولكن الإقامة بها يصحبه القيام برحلة تاريخية إلى مدينتي الأقصر وأسوان والتي من خلالهما ستمر بمدينتي كوم امبو وإدفو واللتان تضمان مجموعة من المعالم التاريخية التي يُمكنك زيارتها والتعرف على التاريخ الفرعوني وكذلك الروماني والبيزنطي والبطلمي، فجنوب مصر قد مر به الحضارات العريقة التي شكلت مزيجًا تاريخيًا غير مسبوق.

سافر الأقصر وأسوان على أد ميزانيتك

تقييمات المسافرين للرحلة

برنامج الرحلة :

اليوم الأول: الوصول إلى مدينة أسوان، وزيارة السد العالي، ومعبد فيلة، ثم التوجه إلى باخرة تاور برستيج للتسكين وتناول العشاء، والذهاب إلى جولة حرة بالمدينة.
اليوم الثاني: تناول الإفطار وزيارة القرية النوبية (إختياري)، والإبحار إلى مدينة كوم امبو خلال تناول الغداء، والتوجه إلى زيارة معبد كوم امبو، ثم الإبحار مرة أخرى لمدينة إدفو، ثم تناول العشاء والإستعداد لحفل المساء.
اليوم الثالث: تناول الإفطار وزيارة معبد إدفو، ثم العودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء، والصعود لسطح المركب لمشاهدة هاويس إسنا خلال الإبحار إلى مدينة الأقصر، والتجمع مساءًا لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك (إختياري)، ثم العودة إلى الباخرة لتناول العشاء والإستعداد لحفلة المساء.
اليوم الرابع: تناول الإفطار والإستعداد للمغادرة، ثم زيارة وادي الملوك ومعبد حتشبسوت، والعودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء والتوجه لزيارة معبد الأقصر ومعبد الكرنك، ثم العودة إلى القاهرة مرة أخرى.
أجازة كليك

Comments are closed.