افريكانوبارك,رحلات,سفارى بارك,طريق,إسكندرية
الرئيسية / أفتكاسات / رحلة أفريكا سفاري بارك Africa park

رحلة أفريكا سفاري بارك Africa park

رحلة أفريكا سفاري بارك, Africa park  اول حديقة حيوان مفتوحة فى مصر،افريكانو بارك ،استمتع برحلات سفارى بعربيتك وسط أجواء غابات افريقية وحيوانات طليقة تلعب وتعبث فى اعلى الاشجار كالقرود والغوريلا السوداء ، فى افتكاسات جديدة للخروج  .

افريكانو,بارك,رحلات,سفارى ,أسكندرية,الصحراوى

رحلات اليوم الواحد رحلة أفريكا سفارى بارك ، بمجرد دخولك من البوابة ستسعد كثيرا للمشاهد التى تقع عينيك عليها ،فى قلب غابات أفريقيا ،تخيل انك تعيش فى جنوب افريقيا ، وسط الغابات والحيوانت الاليفة والمفترسة تتحرك بحرية دون قيود ، ترى الطيور والعصافير بجانبك دون قفص او قيد ، تلعب مع الغزلان والظراف وتلمش ريش النعام ..

أن تذهب إلي رحلة أفريكا ، و تجد نفسك و كأنك  أصبحت  حر طليق في غابات أفريقيا ، ستعيش هذا الوقت بين أحضان الطبيعة ، و سيستدعي ذلك في خيالك الراحة و الإستجمام و ينتعش صدرك بالهواء العليل الدافء ، الذي يحمل نسمات الحراره الدافئه المستمد من الشمس ، و هنا سترتمي بين أحضانها و التي ستفتح لخيالك إستدعاء الذكريات الجميله.

العودة إلى فطرة الطبيعة والاحساس بالروحانية المطلقة يعطى شعور إيجابى رائع هو كالاحساس بالحب لن يستهلك طاقتك بل يعطيك طاقة تجعلك تطير فوق السحاب ، ان تلمس نسمات الهواء روحك وليس انفك هذا احساس منعش فهلا نجربه .فهناك الشلالات الصناعية والبحيرات الصغيرة المخصصة للحيوانات مثل سيد قشطة فهو يعشق المياه والسلاحف والترسا والكثير من الحيوانات فى حديقة الحيوانات المفتوحة فى أفريكانو بارك.

رحلة أفريكا سفاري بارك, Africa park

افريكا,سفارى ,بارك,أسكندرية,حديقة,حيوان,مفتوحة

أفريكانوا بارك  أكبر حديقة مفتوحه في مصر و الشرق الأوسط ،تعتنى بالكثير من الحيوانات الآليفة و الحيوانات المفترسة ،سوف ترى حيوان اللاما والكنغارو والبجع والغوريلا ، وتتحرك على قدميك بجانب الحيوانات وهذا اكثر جزء رائع فى الرحلة ،وسوف ترى إيضا الحيوانات المفترسه تتجول بحرية فى أفريكا سفاري بارك ،فنحن قد اعتادنا على رؤية الحيوانات فى القفص، ولكن بشعورك انها حرة طليقة سينعكس على روحك ، ويجعلك تشعر بالسعادة والراحة فى الرحلة و تستعيد حيويتك ..

كما يوجد بها كهف يحتوي علي 22 نوع مختلفه من حيوانات مثل الكوبرا و الوطواط و حيوان الجربوع و السلاحف و أنواع مختلفه من البوم و الزقزاق. أفريكا سفاري بارك العودة إلى الطبيعة ، ممكن أن نقول عنها رحلة سفارى أو رحلة خاصة للترفيه تزيل كل الهموم وتشعرك بالروقان إلى أبعد مدى ..

النظر إلى الصحراء أو الأشجار والشلالات بوجه عام يريح النفس والعين والقلب ، هكذا قالوا فى علم النفس أن ثمة أماكن تعد من أطيب الاماكن التى تشعرك بالراحة  كالجلوس بالقرب من المياه بمختلف أنواعها شلالات أو بحار أو حتى أنهار ، كما .اثبت علميا ان الاستجمام ينبعث من المكان الهادئ والمزيكا الرائعة

ثمة مطعم “زامبيزي” فى أفريكا سفارى بارك ، يقدم الأكلات الإفريقية علي موسيقى أفريقية مشهورة ومخصوصة لهم  ، والمطعم يطل على شلالات صناعية بها تماسيح وسلاحف وسيد قشطة وعصافير رائعة تسبح فوقها ..

كما أن بها ملاعب لمحبى الرياضات والالعاب المختلفة مثل التنس والطاولة وكرة القدم ولعبة الهوكى ، ولمحبى التصوير سيجدون المكان المناسب للمارسة ما يحبون من أخذ صور فوتغرافية طبيعيى خاصة صور وسط الغزلان والزرافة والقرود ، وهناك إيضا يوجد مكان للمناسبات الخاصة كالزفاف وأعياد الميلاد والمناسبات العائلية ،وتعد أفريكا سفارى بارك سيشن رائع لمحبى التصوير ، بمجرد عبور بوابة دخل أفريكا سفاري بارك ستشعر بدخولك عالم موازى لاندرى به فى هذا الواقع الملىء بالملل والروتين .

عنوان أفريكا سفارى بارك :  65 طريق اسكندرية الصحراوى على طريق القاهرة

تكلفة الرحلة : 250 جنيه للسيارة ويشمل المبلغ السفاري والرحلة البحرية ودخول الكهف إيا يكن عدد الافراد ومسموح الدخول بالسيارة لانها ستلازمك طول رحلة السفارى ..

أماكن جديدة للخروج :

 

 

  الناس وعاداتها في مصر

المشتروات في القاهرة 

ماذا تفعل في القاهرة 

شاهد أيضاً

كيفز بيتش ريزورت الغردقة 5 نجوم للكبار

 كيفز بيتش ريزورت الغردقة 5 نجوم للكبار  caves resort hurghada  ، فندق الكهوف أحد فنادق …