باخرة البوريفاج 2 رحلات الأقصر وأسوان
مدونه
الفوياجير نايل كروز الأقصر وأسوان
نوفمبر 25, 2018
باخرة تاور برستيج الأقصر وأسوان
نوفمبر 26, 2018

باخرة البوريفاج 2 رحلات الأقصر وأسوان

أفضل الرحلات النيلية إلى الأقصر وأسوان

ما رأيك في قضاء بضعة أيام وسط المعالم الطبيعية والتاريخية على الباخرة بوريفاج 2؟
من أجمل الرحلات السياحية التي تُقام خلال فصل الشتاء هي رحلات الأقصر وأسوان، وأجملها تلك الرحلات النيلية من خلال الفنادق العائمة في نهر النيل، ولكي توفر وقتك فإن من أفضل وسائل السفر إلى الأقصر أو أسوان هو الطيران، حيث يُمكنك الوصول إلى المدينة خلال بضع ساعات بمجرد تناولك لمشروبك وتناول بعض الكيك اللذيذ والإستمتاع بمشاهدة معالم مصر من أعلى.
ولأن البواخر العائمة من أفضل طرق التنقل في تلك الرحلات فقد وفرنا لك المعلومات الكافية عن واحدة من أشهر البواخر النيلية وهي باخرة بوريفاج 2 ذات فئة الـ 5 نجوم التي يتوافر بها الخدمات والمرافق الخدمية المتكاملة، والباخرة تتميز بإتساع مساحتها وتصميمها الراقي الكلاسيكي.
نايل كروز بوريفاج 2
تحتوي الباخرة بوريفاج 2 من الداخل على المطعم المفروش بالأثاثات الخشبية من المقاعد والموائد التي تُقدم عليها أشهى المأكولات التي يتم طهوها من خلال أمهر الطهاة والتي تتنوع بين المأكولات المحلية والعالمية لتناسب مُختلف الجنسيات والأذواق، هذا بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والمنعشة المتوافرة بها.
من المرافق الترفيهية والسياحية المتوافرة بالباخرة بوريفاج 2 حمام السباحة المتواجد في الهواء الطلق، وكذلك صالة الألعاب الرياضية المُجهزة بالأجهزة الرياضية التي تساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية، وهناك مركز السبا وخدمة المساج وغرف الساونا والجاكوزي، ويتوافر صالون التجميل والحلاقة، وميني بار للمشروبات المتنوعة، وكراسي للتشمس على سطح المركب، ومكتبة متوافر بها مجموعة من الكتب، كما يُمكنك طلب خدمة غسيل الملابس إذا احتجت إليها.
نايل كروز بوريفاج 2
تشتمل الكبائن المتواجدة في الباخرة بوريفاج 2 على الأسرة المُريحة، ومنطقة جلوس، وتلفزيون ذو قنوات متنوعة، وشرفة خاصة ذات إطلالة ساحرة على نهر النيل، وكذلك الحمام الخاص المُجهز بمرافق النظافة والإستحمام اللازمة من الدش وحوض الإستحمام والمرحاض ومُجفف الشعر.
نايل كروز بوريفاج 2
على الرغم من كل هذه المميزات المتوافرة في مكان الإقامة، إلا أن أهم شئ في الرحلة هو البرنامج السياحي الذي يجعلك تستمتع بها، لذلك فقد وفرنا لك برنامج سياحي إلى مدينتي الأقصر وأسوان لن تجد له بديل أفضل من ذلك، حيث نوفر لك إمكانية حجز أرخص رحلة نيلية إلى الأقصر وأسوان بالطيران لمدة أربعة أيام- 3 ليال وسط ذلك المناخ الرائع.
نايل كروز بوريفاج 2

احجز رحلتك للأقصر وأسوان حسب ميزانيتك

برنامج الرحلة :تقييمات المسافرين للرحلة
اليوم الأول: الوصول إلى مدينة أسوان، وزيارة السد العالي، ومعبد فيلة، ثم التوجه إلى الباخرة بوريفاج 2 للتسكين وتناول العشاء، والذهاب إلى جولة حرة بالمدينة.
اليوم الثاني: تناول الإفطار وزيارة القرية النوبية (إختياري)، والإبحار إلى مدينة كوم امبو خلال تناول الغداء، والتوجه إلى زيارة معبد كوم امبو، ثم الإبحار مرة أخرى لمدينة إدفو، ثم تناول العشاء والإستعداد لحفل المساء.
اليوم الثالث: تناول الإفطار وزيارة معبد إدفو، ثم العودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء، والصعود لسطح المركب لمشاهدة هاويس إسنا خلال الإبحار إلى مدينة الأقصر، والتجمع مساءًا لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك (إختياري)، ثم العودة إلى الباخرة لتناول العشاء والإستعداد لحفلة المساء.
اليوم الرابع: تناول الإفطار والإستعداد للمغادرة، ثم زيارة وادي الملوك ومعبد حتشبسوت، والعودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء والتوجه لزيارة معبد الأقصر ومعبد الكرنك، ثم العودة إلى القاهرة مرة أخرى.

أجازة كليك

Comments are closed.