مدونه
رحلات الأقصر وأسوان في عيد الفطر
نوفمبر 25, 2018
باخرة البوريفاج 2 رحلات الأقصر وأسوان
نوفمبر 25, 2018

الفوياجير نايل كروز الأقصر وأسوان


الفنادق العائمة من أفضل وسائل الإقامة والتنقل في مدينتي الأقصر وأسوان، فهي تجعلك تستمتع بكل لحظة تمر عليك وسط المعالم التاريخية والطبيعية التي تمتاز بها من مياه نهر النيل الصافية والمساحات الخضراء والطيور المُغردة، ففي الصباح الباكر تتناول إفطارك وسط مياه نهر النيل التي تشاهدها من النافذه، أما في نهاية النهار فتجلس لتناول المشروبات والمأكولات البسيطة على سطح المركب في الهواء الطلق والشمس الدافئة، وفي نهاية اليوم ستستمتع بأجمل الأنشطة السياحية التي تُقام بها بين حفلات الغناء والرقص التراثي، وبين هذا وذاك ستتوجه لزيارة المعالم السياحية المتواجدة في المدينتين والتعرف على تاريخ أجدادك قدماء المصريين.

أفضل عروض رحلات الأقصر وأسوان

من أشهر المراكب العائمة ذات فئة الخمس نجوم التي تقوم بتلك الرحلات الإسبوعية هي الفوياجير نايل كروز، واحدة من الفنادق العائمة التي تم تصنيفها تحت قائمة البواخر ذات فئة الخمس نجوم والتي توفر كبائن الإقامة الخارجية المُطلة على نهر النيل، وتبدأ الرحلة بك من مدينة الأقصر مرورًا بمدينتي كوم امبو وادفو وصولًا إلى مدينة أسوان، وخلال جولاتك ستقوم بزيارة المعالم السياحية المتواجدة في كل منهم للتعرف على المعالم التاريخية.
فوياجير نايل كروز
تشتمل الكبائن المتواجدة في باخرة الفوياجير على مرافق الإقامة الراقية والمُريحة التي تحتوي على الديكورات الخشبية الراقية، والتلفزيون ذو القنوات المحلية، وميني بار لإعداد المشروبات البسيطة، بالإضافة إلى الحمام الخاص الذي يحتوي على مرافق الإستحمام والنظافة وكذلك مُجفف الشعر.
والباخرة من أماكن الإقامة التي تتميز بتراثها فقد تم تأسيسها في عام 1988م، وتتصف بطولها الممتد لـ 72 مترًا وبعرض 13.5 متر، ويتوافر بها كبائن الإقامة والمطعم الذي يوفر المأكولات والمشروبات الساخنة والباردة التي يُمكنك تناولها خلال فترة إقامتك بها، كما يتوافر مكتب الإستقبال الذي يعمل على مدار اليوم لتقديم الخدمات والإجابة على التساؤلات والإستفسارات التي تساعدك، وقد خضعت الباخرة للتجديدات في عام 2001م على الديكورات وأثاثاتها، وتتميز بإضاءتها الخافتة والنباتات والأزهار التي تزين جوانبها.
فوياجير نايل كروز
من المرافق السياحية والترفيهية المتواجدة بباخرة الفوياجير حمام السباحة، وصالة اللياقة البدنية، ومكتبة، وصالون تجميل، كما يتواجد بها مركز السبا والمساج والساونا والجاكوزي، ويتوافر على سطح الفوياجير كراسي للتشمس في الهواء الطلق، هذا بالإضافة إلى المرافق الخدمية كخدمة غسيل الملابس، وكذلك ميني بار للمشروبات المتنوعة.
فوياجير نايل كروز
فموقع الإقامة من الأماكن المُريحة والراقية المناسبة لمختلف الفئات سواء العائلات بصحبة أطفالهم لتوافر المرافق الترفيهية المناسبة لهم، أو بالنسبة للأزواج الجُدد الذين يرغبون في قضاء وقت جميل بعيدًا عن ضوضاء المدينة والإستمتاع بالمعالم الطبيعية الساحرة والتاريخ العريق.
وقد وفرنا لك أرخص رحلة نيلية بالطيران إلى الأقصر وأسوان للإستمتاع برحلة غير تقليدية تناسب ميولك السياحية يُمكنك الإستمتاع بها معنا من خلال العرض المُقدم لك.
فوياجير نايل كروز

احجز رحلة الأقصر وأسوان النيلية بالطيران بالسعر المناسب ليك

تقييمات المسافرين للرحلة
برنامج الرحلة :
اليوم الأول: الوصول إلى مدينة أسوان، وزيارة السد العالي، ومعبد فيلة، ثم التسكين بباخرة الفوياجير للتسكين وتناول العشاء، والذهاب إلى جولة حرة بالمدينة.
اليوم الثاني: تناول الإفطار وزيارة القرية النوبية (إختياري)، والإبحار إلى مدينة كوم امبو خلال تناول الغداء، والتوجه إلى زيارة معبد كوم امبو، ثم الإبحار مرة أخرى لمدينة إدفو، ثم تناول العشاء والإستعداد لحفل المساء.
اليوم الثالث: تناول الإفطار وزيارة معبد إدفو، ثم العودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء، والصعود لسطح المركب لمشاهدة هاويس إسنا خلال الإبحار إلى مدينة الأقصر، والتجمع مساءًا لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك (إختياري)، ثم العودة إلى الباخرة لتناول العشاء والإستعداد لحفلة المساء.
اليوم الرابع: تناول الإفطار والإستعداد للمغادرة، ثم زيارة وادي الملوك ومعبد حتشبسوت، والعودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء والتوجه لزيارة معبد الأقصر ومعبد الكرنك، ثم العودة إلى القاهرة مرة أخرى.
 
أجازة كليك

Comments are closed.