أجمل الوجهات السياحية حول العالم
مدونه
أكثر البراكين إثارة في العالم
يوليو 25, 2018
أغرب المساجد في العالم
يوليو 26, 2018

أجمل الوجهات السياحية حول العالم


من أهم الأنشطة التي يركز عليها الزائر خلال رحلاته السياحية هو زيارة المعالم الخاصة بالمدينة والتقاط الصور التذكارية التي ستصبح ذكرى خالدة معه طوال العمر، لذا يحرص الكثير بل الأغلبية العظمى من السياح على انتقاء البلدان التي سيتوجهون إليها من حيث المعالم الساحرة التي تتميز بها الدولة سواء كانت تلك المعالم تاريخية أو طبيعية، وبالطبع فإن لكل دولة حول العالم طابعها الخاص الذي يميزها عن الدول الأخرى، فهناك الدول التي تتميز بالطبيعة الخلابة سواء كانت جبال أو بحيرات أو بحار أو مساحات خضراء، وهناك الدول التي تتصف بمعالمها التاريخية حيث المتاحف والمعابد الدينية، وهناك الدول التي لا زالت متمكسة بطقوسها التراثية العريقة التي تمثلت في شوارعها ومبانيها البسيطة، وكل منهم له زائره الذي ينجذب إليها من دول العالم المختلفة.
 
سينك تير: واحدة من المدن السياحية الموجودة في دولة إيطاليا في مقاطعة “لاسبيتسيا” تحديدًا، وهى من المدن التي تتميز بالمناظر التراثية الساحرة التي تمزج بين منازلها التراثية ذات الألوان الجميلة وبين الطبيعة الساحلية التي تُحيطها من جهاتها المختلفة وتجعلك كأنك منعزل في أحد الحزر البعيدة التي من خلالها تجعلك تعيش حلم جميل لا تريد العودة منه إلى عالمك الحقيقي.
سينك تير، إيطاليا

احجز أفضل الفنادق في فينسيا

أرخص عروض السفر إلى إيطاليا

 
غابة بياوفيجا: من الغابات التي تقع بين دولتي “بولندا” و”بيلاروسيا”، وهي من الأماكن الساحرة لمُحبي المغامرات والإثارة، فهي تضم مجموعة من الأشجار العتيقة ذات الإرتفاع الهائل بالإضافة إلى الحيوانات البرية النادرة التي ستجدها خلال جولتك بها، الأمر الذي جعل منطمة “اليونسكو للتراث العالمي” تضمها ضمن القائمة الخاصة بها وتجعلها من أهم مناطق الجذب السياحي الذي يتوافد إليها آلاف الزوار سنويًا.
غابة بياوفيجا، بولندا

احجز أفضل الفنادق في تورون

 
جزر سقطرى: من الجزر الغريبة التي تقع ضمن حدود دولة “اليمن”، فهي من الأماكن الطبيعية التي ستعزلك عن العالم الخارجي حيث تجمع بين الطبيعة الساحلية وبين الطيور التي تحلق في سمائها، فإذا كنت تريد البقاء في أحد الأماكن البعيدة عن الحياة التقليدية فإليك تلك الجزر الخلابة التي ستعيد إليك طاقتك من جديد.
سقطرى، اليمن

احجز أفضل الفنادق في صنعاء

 
ولاية غوا: وهي من أصغر ولايات دولة الهند، وعلى الرغم من مساحتها الصغيرة إلى أنها جزء من الجنة على الأرض، فهي تتميز بمعمالها الطبيعية التي تمزج بين المساحات الخضراء والطبيعة الساحلية والمباني الفريدة.
غوا، الهند

احجز أفضل الفنادق في بنجالور

أرخص عروض السفر إلى الهند

 
مدينة باث: من المدن البريطانية التي تم إدراجها ضمن قائمة “اليونسكو للتراث العالمي” وذلك لشدة سحر ما تحويه من المعالم التاريخية التي تم تأسيسها من الأحجار والتي تميزت بتصميمها الفريد، فهي من الأماكن المُناسبة لمُحبي تصوير المباني التاريخية.
مدينة باث، بريطانيا

احجز أفضل الفنادق في ليفربول

أرخص عروض السفر إلى انجلترا

 
منتزه بانف الوطني: والذي يقع في دولة “كندا” حيث يتميز بمعالمه الطبيعية التي تتنوع بين المساحات الخضراء والجبال والمسطحات المائية، فهو يستحق الزيارة والبقاء به والإستمتاع بأنشطته المختلفة التي تتمثل في زيارة تلك المعالم الطبيعية، مع الإستمتاع بحمام ساخن في أحد الينابيع الساخنة المتواجدة به.
منتزه بانف الوطني، كندا

احجز أفضل الفنادق في اوتاوا

أرخص عروض السفر إلى كندا

 
الغابات السوداء: على الرغم من اسمها إلا أنها من أجمل بقاع الأرض التي يُمكنك زيارتها، فهي تضم الشلالات التي يتدفق منها المياه الصافية، وبها المساحات الخضراء الخصبة، وهي من الأماكن المُفضلة لمُحبي الطبيعة الساحرة.
 الغابة السوداء، ألمانيا

احجز أفضل الفنادق في برلين

أرخص عروض السفر إلى ألمانيا

 
مدينة هونج كونج: وهي إحدى مدن الصين التي تضم العديد من ناطحات السحاب التي تملأ شوارعها الراقية، هذا بالإضافة إلى الإطلالات الطبيعية التي تتميز بها والتي تجذبك لإلتقاط أجمل الصور التذكارية بها.
هونج كونج، الصين

احجز أفضل الفنادق في هونج كونج

أرخص عروض السفر إلى الصين

 
مدينة مراكش: وهي من المدن المناسبة لمُحبي الطبيعة الحيوية المليئة بالأنشطة والفعاليات السياحية التي تجذب الزوار لحضورها، فالمدينة يوجد بها الأسواق الشعبية التي يُقام بها الفعاليات والمهرجانات التراثية، هذا مع إمكانية شراء أجمل المنتجات والهدايا التذكارية الجميلة.
مدينة مراكش

احجز أفضل الفنادق في مراكش

أرخص عروض السفر إلى المغرب

 
مدينة طليطلة: من المدن الأسبانية التي تأخذك في رحلة تاريخية عبر الزمان وذلك لما تضمه من المعالم التاريخية وإمتزاج الأديان المختلفة بها، فالمدينة تمنحك إمكانية التعرف على الثقافات المتعددة التي مرت بالمدينة والتي لا زالت مُحافظة على معالمها العظيمة.
طليطلة اسبانيا

احجز أفضل الفنادق في مدريد 

أرخص عروض السفر إلى أسبانيا

 

Comments are closed.