مدونه
جولة إلى أكثر الأماكن المرعبة في العالم
يوليو 26, 2018
مهرجان القلعة الدولي لدورته السابعة والعشرين
يوليو 26, 2018

حجز فنادق
عادة ما نتوجه إلى المطاعم بغرض تناول بعض المأكولات اللذيذة خلال رحلاتنا أو جولاتنا السياحية بإحدى المدن، ولكن لماذا لا نختار تلك المطاعم بتأني أكثر لكي نستمتع بتناولنا لما نحبه من الطعام وسط المعالم الغير تقليدية، فإمكاننا تناول المأكولات وسط الطبيعة في الهواء الطلق، أو خلال تسلقنا لإحدى الأشجار، أو وسط مياه البحر الصافية، أو وسط المناخ الذي يُناسب هواياتنا المُفضلة، أو حتى مع إطلالة جميلة للمعالم الطبيعية التي تمتاز بها المدينة، أو وسط أجواء مُثيرة من الطبيعة المُحيطة بنا، لذا فيستم عرض مجموعة من أغرب المطاعم في العالم والتي بدورها تنقلك إلى عالم آخر وتمنحك فرصة تجربة جديدة.
 
مطعم إس باجرز: وهو من المطاعم المناسبة لمُحبي أفلام الخيال العلمي، والذي يُمكنك زيارته خلال رحلتك إلى دولة ألمانيا، ومما يتميز به المطعم هو أن الطلبات يتم طلبها عبر أجهزة الكمبيوتر المتواجدة به والتي تُعطي أمر لتنفيذ طلبك وتوصيله إليك من خلال السير الحديدي الذي يُشبه السكك الحديدية في أسرع وقت.
أغرب المطاعم

احجز أفضل الفنادق في برلين
أفضل العروض السياحية إلى ألمانيا

 
مطعم كيندر كوك كافيه: وهو عالم من الأطفال الذين يقومون بتحضير الطعام وتقديمه للزوار مع مساعدة من بعض الشباب الذين يساعدوهم في مهمتهم، والطعام في ذلك المطعم يتميز بمذاقه الشهي الذي يجعل العديد من الزوار يُقبلون إلى زيارته العديد من المرات المتتالية.
مطاعم أمستردام

احجز أفضل الفنادق في أمستردام
أفضل العروض السياحية إلى هولندا

 
مطعم عشاء في السماء: والجدير بالذكر أن هذا المطعم يُلبي رغبة العديد منا في التحليق وسط السماء المرتفعة، فبإمكانك تناول طعامك المُفضل في الهواء، الأمر الذي يبدو مُخيفًا بعض الشئ ولكنه يُمكنك من مشاهدة معالم المدينة من أعلى خلال تناول طعامك المُفضل، ويتواجد ذلك المطعم في العديد من الدول مثل دبي واستراليا والهند وكندا.
المطاعم المحلقة

احجز أفضل الفنادق في بروكسيل
أفضل العروض السياحية إلى بلجيكا

 
مطعم إل ديابلو: وهو من الأماكن المُفضلة لمُحبي الطبيعة، فالمطعم في الأساس يعود لكونه من البراكين الخامدة التي تم استغلالها لتأسيس ذلك المطعم الذي يقوم بإعداد الوجبات المشوية اللذيذة على حافة البركان، ومن أفضل أوقات زيارته هو فترة الغروب لتتمكن من مشاهدة منظر الغروب الساحر وسط تلك الطبيعة الخلابة.
مطاعم جزر الكناري

احجز أفضل الفنادق في جزر الكناري
أفضل العروض السياحية إلى أسبانيا

 
المطعم المغمور: ومن إسمه يُمكنك توقع أنه من المطاعم التي تغوص في أعماق البحار، مما يُمكنك من مشاهدة الأسماك والكائنات البحرية التي تعيش على عمق أكثر من ستة عشرة قدم، ويقوم المطعم بتقديم المأكولات الآسيوية اللذيذة نسبًة لما تشتهر به القارة.
مطاعم المالديف

احجز أفضل الفنادق في جزر المالديف
أفضل العروض السياحية إلى جزر المالديف

 
مطعم شلالات لاباسين: وهو من المطاعم التي تُلبي نداء مُحبي الطبيعة، حيث يُمكنك الإستمتاع بتناول المأكولات اللذيذة وسط مياه الشلالات المتدفقة من أعلى مع ملامسة قدميك لمياه الشلال حيث صوت خرير المياه الساحر مع الطبيعة الخلابة التي تجعلك لا تريد المغادرة والبقاء في المكان للإستمتاع بأجواءه الخلابة.
مطاعم الفلبين

احجز أفضل الفنادق في دافاو
أفضل العروض السياحية إلى الفلبين

 
مطعم فانج وينج: من المطاعم المُعلقة في أحد الكهوف بقارة آسيا، ويقوم بتقديم المأكولات الآسيوية اللذيذة، ويُمكنك الوصول إليه من خلال الجسر الخرساني الذي يصل بين المدينة والمطعم.
مطاعم الصين

احجز أفضل الفنادق في بكين
أفضل العروض السياحية إلى الصين

 
مطعم كايابوميا: والذي يعمل ساعتين فقط على مدار اليوم، وذلك لأن الذين يعملون به ليس من البشر ولكنهم من فصيلة القرود، فستجد من يخدمونك ويقدمون لك طعامك من القرود الذين يقومون بأداء عملهم على أكمل وجه، وفي المقابل يتم المحافظة على حقوقهم من الرعاية الصحية.
مطاعم اليابان

احجز أفضل الفنادق في أوساكا
اقرأ أيضًا: ماذا تأكل في اليابان

 
مطعم الثلج: وبداخله ستنخفض درجة الحرارة إلى خمس درجات مئوية تحت الصفر، فهو من الأماكن التي ستجعلك تشتاق إلي المناخ المعتدل الحرارة نظرًا لما يُحيطه من كمية الثلوج الكثيرة، ويتواجد المطعم في العديد من الدول كالكويت ومصر ودبي وغيرهم من الدولة المختلفة التي يُمكنك الذهاب إليها.
المطاعم الغريبة

احجز أفضل الفنادق في الكويت
أفضل العروض السياحية إلى مصر

 
مطعم تريبودينينج: وهو من المطاعم المُعلقة التي تم تأسيسها على فروع الشجر، فتجلس بها وكأنك كرجل الغابة المُحلق وسط الأشجار، ومن خلال موقعك هذا ستستمتع بمشاهدة معالم دولة تايلاند من مياه البحار الصافية والطبيعة الخلابة والعروض الترفيهية التي تُقام من قبل المطعم لجذب انتباه الزوار، وعلى الرغم من بساطته المستمدة من الطبيعة إلا أنه من أرقى المطاعم على مستوى العالم.
مطاعم تايلاند

احجز أفضل الفنادق في بوكيت
أفضل العروض السياحية إلى تايلاند

 
استخراج التأشيرة

Comments are closed.