مدونه
مهرجان الموسيقى والغناء فى قلعة صلاح الدين
أغسطس 17, 2015
أضخم إبحار مائى فى العالم
أغسطس 24, 2015

إنخفاض درجات الحرارة فى مصر

 إنخفاض تدريجى فى درجات الحرارة فى مصر

 
مصايف مصر_رحلات_الغردقة|_رحلاتشرم الشيخ_رحلات الاسكندرية _رحلات العسن العين ىالسخنة

أكد المتحدث الرسمى للارصاد الجوية ان درجات الحرارة تنخفض تدريجيا على مستوى محافظات مصر بشكل ملحوظ وسوف تشعر بنسمات هواء خفيفة فى الصباح الباكر ولكن مع وقت الظهيرة ستشتد حرارة الشمس وحتى الغروب ومن ثم يعود إنخفاض الحرارة .
ومن المتوقع إستمرار إنخفاض درجات الحرارة من يوم لتعود إلى معدلها الطبيعى وتنصح هيئة الارصاد الجوية بشرب كمية كبيرة من السوائل الباردة والابتعاد عن تناول المشروبات الساخنة كالقهوة والنسكافية وغيرها من المشروبات المفضلة لدى المصريين ..
العسل هو الحل لتجنب الاعياء (الوقاية خير من العلاج )
نحن نقول هذه الجملة دائما لكى نتجنب المرض والإعياء الشديد بسبب خطورة التعرض لأشعة الشمس مباشرة وحتى مع أنخفاض درجات الحرارة لابد من الحرص اللازم فـ نحن فى أجازة كليك حريصين على صحتك فـا معلقة من العسل الابيض على الريق يومياً كل صباح تجنبك المخاطر نتيجة تغير الطقس ؛ إحرص على تناول خضروات وفواكه طازجة طوال النهار لتخفيف الشعور بالحر ..
المصايف فى مصر فى هذا الوقت هو الرحلة المحببة إلى كل المصريين فى هذا الوقت بالذات حيث أن المدن الساحلية تكون أقل نسبياً فى درجات الحرارة من باقى محافظات الوجه القبلى وإيضا تعرف المدن الساحلية بأنها الاقل نسبياُ فى الرطوبة
لذلك توفر أجازة كليك رحلات ومصايف الى إسكندرية ومرسى مطروح وشرم الشيخ وغيرها من المدن الساحلية المصرية

السفر الي مصر 

رحلة الي الاسكندرية 

 

Comments are closed.