الطيران من القاهرة إلى تايلاند
مدونه
الأنتقال من القاهرة إلي شرم الشيخ
مايو 8, 2019
الطيران من القاهرة إلى تركيا
مايو 21, 2019

الطيران من القاهرة إلى تايلاند

تايلاند هيا واحدة من أجمل المدن السياحية علي المستوي العالمي ، حيث تتميز بوجود عدة مناطق وأماكن سياحية جذابة وأيضاً العديد من الجزر المائية السياحية الرائعة التي تحيط بها الشواطئ من جميع الأتجاهات ، كما يوجد بها أفخم الفنادق التي تتميز بمستوي خدمة عالي علي المستوي العالمي ، لهذا السبب أحتلت مركزاً رئيسياً في منظمة اليونيسكو السياحية.

ومن أهم المناطق التي توجد في تايلاند القصر الكبير: والذي يعتبر مقراً رئيسياً لملوك تايلاند ، يتميز هذا القصر بمساحته الواسعة وتصميمه المعماري الأنيق  كما يوجد به تمثال بوذا الزمرد وهو من أقدم التماثيل الموجودة في العالم.

جزر سيميلان: وهيا عبارة عن مجموعة تتكون من تسع جزر تقع في بحر أندامان الغربي، فهيا من أفضل الجزر الموجودة في تايلاند لأحتوائها علي الشواطئ الرملية والغابات الأستوائية،كما يوجد بها العديد من الأماكن المثيرة والموجودة تحت الماء حيث تحتوي علي الشعب المرجانية وصخور الغرانيت الكبيرة والضخمة.

بازار شيانغ ماي:

 وهو منطقة كبيرة موجودة بأحدي ساحات وشوارع تايلاند ، يقيم هذا البازار الليلي علي طول ممر المشاه ، يحتوي علي العديد من الهدايا التذكارية ، والملابس الأوروبية والمستوردة وبه مجموعة من المشغولات اليدوية ، فهو واحدً من أكبر الأسواق التجارية التي تقيم في تايلاند، يأتي إليه السياح بأستمرار لشعبيته المتميزة.

 شاطئ رايلي:

 وهو من الجزر صغيرة الحجم ، يحتوي علي الكثير من المنحدرات والأحجار الجيرية العالية والضخمة ، لذا يمكن الوصل إليه عن طريق القوارب المخصصة له، وهو من الشواطئ التي تتميز بالهدوء والأسترخاء كما يعد واحداً من الجزر التي يفضلها هواة التسلق علي الصخور.

جزيرة السلحفاة:

وهيا من الجزر القريبة من شاطئ الخليج الموجود بتايلاند ، مساحتة صغيرة إلي حد ما ولكنه من أفضل الأماكن السياحية الموجودة بالمدينة ، ومناسبة جداً لمن يريدون تعلم الغوص حيث يشاهد السائح هناك الكثير من الأنواع المختلفة من الأسماك الملونة والشعب المرجانية .

جزيرة كو هي أرخبيل:

واحدة من الجزر الكبيرة والتي تضم عدد هائل من السكان والدائمين فيها حيث يوجد بها كافة أنواع سبل المعيشة كما أن مناخها مناسب للسكان طوال السنة ، يوجد بها العديد من الأسواق والمتاجر ، والمقاهي والمطاعم ، والأماكن التي تبيع الملابس المستوردة .

كوفنجان:

وهي واحد من جزر تايلاند والتي تقع بين جزيرتين توساموي وكوتاو، حيث تتمتع بعدة شواطئ جميلة كما يقام بها سنوياً مهرجان للرقص الإلكتروني يسمي مهرجان أكتمال القمر.

الأطلال القديمة:

يرجع تاريخها إلي مملكة أيوثايا والتي تحتل مركزاً كبيراً ،وهي تعتبر من أكبر المدن في العالم أما في الوقت الحالي فهيا مجرد معابد وأطلال حيث تم تدمير أجزاء منها من قبل البروميون ، أما الآن فهي واحدة من مواقع التراث العالمي لليونسكو.

جزيرة فوكيت :

فهي أكبر جزر تايلاند، جميع الجزر الموجودة بالمدينة محاط بها شواطئ رملية بيضاء اللون ومياهها نقية وصافية كالكريستال.

بإمكانك عبر موقع أجازة كليك.كوم  حجز تذاكر طيران الي تايلاند بأفضل الأسعار ، قارن عبر الموقع بين نتائج البحث الخاصة بالطيران و احجز أونلاين أرخص سعر طيران كما بإمكاننا حجز إنتقالات داخل تايلاند من خلال ” الاتوبيسات المفتوحة ، والطيران داخلي الي كل المدن ، والقطارت بكافة أنواعها ,

Comments are closed.