الطيران من القاهرة إلى فيينا
مدونه
الأنتقال من القاهرة إلي مرسي علم
مايو 22, 2019
الأنتقال من القاهرة إلي نويبع
مايو 27, 2019

الطيران من القاهرة إلى فيينا

تعتبر مدينة فيينا هيا من أشهر المدن التي تدخل القلوب عند زيارتها، فهي تسحر كل من قام بالتجول في مناطقها ومعالمها السياحية ، وحتي شوارعها الراقية والمليئة بالمساحات الخضراء والزهور ، حيث تشم رائحة القهوة منبعثة من كل مكان ، وصوت الموسيقي الأوبرالية والفنون والرقص يملأ أركانها وكأنك في أيقونة وعالم من السحر والحياة والترفيه ، فيعشقها السياح والزائرين من أول زيارة حيث تخطف الأنظار والقلوب فيأتون إليها تكراراً ومراراً من كل أنحاء العالم وعلي مدار السنة .

تتمتع فيينا بالكثير من المعالم الأثرية والسياحية ذات الطراز الركوكو ، وأيضاً الكثير من المباني والمصممة معمارياً علي يد أفضل وأشهر المهندسين بها ، سوف نعرض أهم الأماكن الموجودة بفيينا والمشهورة بها .

حديقة بورغ :

فهي من أفضل الحدائق التي تناسب العائلات ، فهي تشبه الحدائق الأوروبية إلي حد كبير يوجد بها تمثال تذكاري للموسيقار الشهير موزارت ، وأيضاً في الجهة الشمالي بها يوجد بيت النخيل الزجاجي، أما في الجهة الشرقية بيت الفراشات والذي من خلاله يمكن رؤية الفراشات الأستوائية والخفافيش.

شارع رينغستراس :

وهو عبارة عن طريق كبير وطويل يبلغ طوله خمسة كيلومتر ، ويحيط بمدينة فيينا الداخلية بأكملها ، يمكن عن طريق هذا المكان رؤية الكثير من المعالم السياحية والشهيرة بالمدينة مثل المتاحف ، والقصور ، والمباني الفخمة ،  والبيوت العملاقة ، ومتحف التاريخ الطبيعي ، وبورصة فيينا .

قصر شونبرون:

تم بناء هذا القصر في عصر الأمبراطور ليوبولد الأول في عام 1696م وحتي عام 1712م ، فهو يعتبر قصراً صيفياً ، يضم العديد من المعالم الأثرية والسياحية الهامة مثل الحديقة الخاصة،  وأقدم حديقة حيوانات في العالم.

بيت هوندرتفاسر:

وهي عبارة عن عمارة كبيرة تحتوي علي الكثير من الشقق السكنية والموجودة بمركز فيينا بالتحديد في مقاطعة لاندستراس ، تم بناء هذه العمارة في القرن العشرون ، وتم تصميمهاعلي يد المهندسة المعمارية كراوينا ، حيث كل شقة في العمارة لها لون مختلف عن الثانية ، وسقوف العمارة مغطاه بالأشجار وفروعها ملقاه علي نوافذ البيوت ، لهذا الأمر فهي تعد واحدة من المعالم السياحية الموجودة في فيينا لأعتبارها واحدة من أفخم العمارات الموجودة في المدينة.

جرابن:

وهو واحد من أشهر شوارع فيينا ،وأكثرها إزدحاماً بالسكان ، حيث يسكنون في بيوت خشبية والآن هو أصبح مركزاً كبيراً للتسوق ومنطقة سكنية للأغنياء.

دار الأوبرا :

وهيا واحدة من أفخم الأماكن الموسيقية الموجودة علي المستوي الأوروبي ، بنيت علي طراز عصر النهضة الحديث، والتي أنشأت علي أنغام( دون جيوفاني) للموسيقي الكبير والشهير (موزرات )، ومن وقتها وحتي الآن وهيا واحدة من أفضل المسارح التي تقدم أمتع الفنون والعروض الموسيقية لبيتهوفن وموزارت ، وأمهر قادة الأوركسترا في العالم علي المستوي الأوروبي.

(المكتبة الوطنية )

 فهي عبارة عن تحفة تراثية فنية ، وواحدة من أجمل المكتبات الموجودة في العالم ، والتي أنشأت في القرن الثامن عشر ، تحتوي هذه المكتبة علي أكثر من 7مليون كتاب ووثائق خاصة بالحضارة النمساوية القديمة ، حيث أنها الأغني والأهم من حيث الأماكن السياحية والشهيرة في العالم بأكمله.

بإمكانك عبر موقع أجازة كليك.كوم  حجز تذاكر طيران الي فيينا بأفضل الأسعار ، قارن عبر الموقع بين نتائج البحث الخاصة بالطيران و أحجز أونلاين أرخص سعر طيران كما بإمكاننا حجز إنتقالات داخل فيينا من خلال ” الأتوبيسات المفتوحة ، طيران داخلي الي كل مدن أوروبا ، القطارت بكافة أنواعها. ,

Comments are closed.