مدونه
الأماكن السياحية في باريس
مارس 20, 2019
السياحة في هولندا
مارس 21, 2019

المطاعم في باريس

ليس فقط تشتهر باريس بالمعالم السياحية والأماكن الترفيهيه بل هي واحدة من أهم المدن التي توجد بها أفضل المطاعم والتي تقدم أشهر الوجبات الشهية الشرقية والغربية.

فندق ليموريس:

فمن يرديد أن يتذوق أفخم الوجبات والنكهات في أرقي الأماكن فعليه بزيارة هذا الفندق الذي يقدم أشهي الوجبات علي المستوي العالمي ، والذي يقع في وسط المدينة ، تم تصميمه علي أعلي مستوي حيث بنيت أرضيته من الكريستال ، وعلي نوافذه يوجد الستائر الدمشقية المسدلة والتي تطل علي الحدائق والزهور والمناظر الطبيعية.

وهو من الفنادق التي تحصل علي مستوي خدمة 3نجوم ، ويقدم العديد من الوجبات التي تلبي وترضي أذاوق كل من زارها ، فيقدمون اللحوم الطازجة المشوية مع الخضروات والصوصات ، وأيضاً جميع أشكال المكرونة وبجميع أصنافها ، ويقدم المشروبات الساخنة والباردة والنبيذ.

مطعم لاسترانس:

وهو من المطاعم الصغيرة جداً الموجودة في باريس والتي تم بناؤها في عام 2000 ، ولكن بسبب شهرته الواسعة والتي كانت سبب في إزدهار هذا المطعم الذي يقدم أفضل المأكولات قد حصل علي ثلاث نجوم  وأيضاً له شعبية كبيرة بسبب موقعه المميز والذي يوجد في شارع صغير بالقرب من برج إيفل.

يقدم هذا المطعم الكثير من الأصناف الفرنسية مثل سرطان البحر، والدجاج الحبشي ، وسمك الماكريل مع الجريب فروت ، ولحم الخنزير والذي يطهو ببطء.

مطعم هيوتيريري ريجس:

فهو من أحد أفضل المطاعم الموجودة في مدينة باريس والذي يفضلها الكثير من السياح ، ويرجع ذلك بسبب خدماته الممتازة ، حيث أنه مخصص لتقديم صنف واحداً وهو محار البحر والذي يتفنن في تحضيره لهذا السبب فهو يعتبر من جواهر باريس حيث أنه المطعم الوحيد والفريد من نوعه الذي يقدم صنف واحد فقط .

كما أنه صغير الحجم جداً ولكنه يساعي ل20نفراً ، وساحة الأنتظار به طويلة جداً حيث يتصارعون للحصول علي منضادة ليتذوقون أفضل طبق محار في باريس.

مطعم ماكيو:

من أرقي مطاعم باريس يقوم بأداره هذا المطعم الإنجليزي مارك ويليامسون ، حيث يتميز بجدرانه ذات اللون الأحمر، وأرضيته المصنوعة من الباركيه .

يطل هذا المطعم علي محطة القصر الملكي ، أكثر مايميز هذا المكان هو أنه يقدم الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين مثل الطماطم ، والهيليون .

مطعم الربيع:

والذي قام بأنشاؤه الشيف الموهوب دانيال روز ، ينال هذا المطعم شهرة واسعة وذلك بسبب تقديمه للوجبات الشهية ، حيث يقدم سمك السلمون مع الأفوكادو ،والقريس المشوي .

كل هذا يوجد في الطابع العلوي أما الطابع السفلي فيوجد أطباق السجق مع الجبن اللذيذة والذي يفضلها الكثير .

مطعم ليس تابليتس:

وهو من القلة في مدينة باريس ، حيث أنه له بروتوكول خاص به وهو أرتداء الملابس الرسمية عند الدخول إليه .

يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق الفرنسية  مثل الخرشوف والحبار مع الليمون ،.

مطعم لا استيلا:

هذا المطعم الفرنسي ذات الطابع الكلاسيكي الفاخر والذي يقدم الكثير من الأطباق الشهية مثل سمك موسي ، وشوربة البصل والطماطم ، وشرائح اللحم الرقيقة المشوية بنكهات متنوعة ولذيذة.

Comments are closed.