مدونه
الاماكن السياحية في بروكسيل
مارس 18, 2019
مدينة باريس
مارس 20, 2019

المطاعم في بروكسيل

بروكسيل ليس فقط تتمتع بالمعالم السياحية والأثرية والمنتزهات ، والقصور والمباني الفخمة ، بل أيضاً تتمتع بوجود العديد من المطاعم الراقية والمتنوعة والتي تقدم أشهي المأكولات ،والأصناف التي ترضي وتلبي جميع الأذواق.

ولن ننسي أيضاً أنها تقدم الوجبات الحلال التي يبحث عنها السائح العربي ، وفيما يلي سنعرض أهم المطاعم ببروكسيل.

مطعم فنجان بلجيكا:

وهو يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم المشويات في المدينة ، ومن خلال الزيارة الأولي إليه سوف يلفت أنظار السائح الديكورات الراقية والبسيطة، وطريقة تقديم الوجبات ، مع التمتع بنغمات الموسيقي الكلاسيكية.

وأيضاً يتمتع هذا المطعم بأنه يقدم الوجبات طازجة وفريش من خلال المزارع الخاصة بهم ، حيث يتم تقديم العديد من الأطباق الشرقية الأصلية ، وأيضاً الغربية المحلية ، يوجد هذا المطعم في أكثر شوارع إزدحاماً ببروكسيل ، ولكن هذا لن يؤثر أبداً علي نظافة وجودة الطعام التي يقدمها.

مطعم بولز بوتيك:

تم إنشاء هذا المطعم في عام 2010م ولكن من أول يوم أنتشر بسرعة الصاروخ ، فالسياح أنفسهم يجدون صعوبة بالغة في التعبير عن أشهي وجبة يقدمها هذا المطعم.

حيث يقومون بأدخال المكونات الطازجة والطبيعية إلي الطعام مما يضفي عليه نكهة خاصة، كما أن من مميزات هذا المطعم أنه يقدم أطباقه خالية من الكحول وأيضاً لا يدخل في وجبات اللحوم لحم الخنزير، مما أكسبه شهرة واسعة .

مطعم مونت ليبان:

وهو يعتبر من أشهر المطاعم اللبنانية التي تقع في مدينة بروكسيل ، حيث يقوم بتقديم تشكيلة رائعة من الوجبات والتي يدخلون بها مكونات طبيعية طازجة، هذه المكونات هي السر الذي يجعل للطعام نكهة خاصة .

تم تأسيس هذا المطعم بديكوارت رائعة وبسيطة وفي نفس الوقت فخمة حي تجذب كل من زارها من أول وهلة ، كما أن يغلب عليها الطابع الشرقي والعربي الأصيل.

مطعم بودروم بالاس:

وهو من أشهر المطاعم التركية الموجودة في وسط بروكسيل، هذا المطعم تم بنائه علي شكل القصورالتي تقع في تركيا ، وجيمع أطباقه التي يتم تقديمها في غاية الروعة والمذاق الشهي ، حيث يقدم تركيبة غنية من التوابل والبهارات والذي يعطي للطعام مذاق خاص .

كما أن جو المطعم العام يجعل الزائر في قمة السعادة والرضي حيث يتميز بالجودة العالية في الخدمة .

شيلي جريل:

وهو من أهم المطاعم الباكستانية والتي تقع في بروكسيل، حيث أنه يقوم بتقديم الأطباق الغربية والشرقية بمزاق مختلف وفي غاية الروعة يجعلك لن تنسي هذا المطعم إطلاقاً.

من أهم ما يميز هذا المطعم أنه يمكن الحجز فيه مسبقاً ، وأيضاً يقدم خدمة توصيل الطلبات المنازل وهيا خدمة قليلاً ما تجدها في مطاعم بروكسيل.

يقدم هذا المطعم تشكيلة فريدة من نوعها من المشويات علي الجريل مع  الخضروات الطازجة.

مطعم إيسباهان:

هذا المطعم يعتبر من أشهر المطاعم الموجودة في بروكسيل حيث أنه يتكون من مجموعة مطاعم عربية ، ويميز بجودة الطعام والوجبات ، وأيضاً الخدمات الممتازة التي يقدمها ، والديكوارت الرائعة التي توجد بداخله.

ويقدم أشكال متنوعة وكثيرة من الأطباق الشهية واللحوم والدجاج مع الخضروات الطازجة .

مطعم بيك 47:

هذا المطعم الشهير بتقديم الفطائر اللذيذة والمعجنات والمخبوزات التي تحوذ علي إعجاب كل من زارها، حيث يقدم هذه الفطائر مع البيض والقهوة ، ويمكن أخذ الوجبات تيك أواي.

هذا المطعم مناسب جداً للعائلات والأطفال والذين سوف يتمتعون بتذوق جميع الفطائر الشهية واللذيذة.

يوجد خارج هذا المطعم ساحة كبيرة خضراء حيث يمكن للزائر أن يأخذ طعامه إلي هناك .

Comments are closed.