محطة قطار تعمل بكامل طاقتها منذ سنوات لاجل فتاة واحدة |اليابان
مدونه
تدخين العقارب السامه | أخطر انواع الادمان فى العالم
أبريل 24, 2016
رحلات نيلية فى شم النسيم |من المعادى لـبنى سويف
أبريل 26, 2016

محطة قطار تعمل بكامل طاقتها منذ سنوات لاجل فتاة واحدة |اليابان

  محطة قطار تعمل بكامل طاقتها منذ سنوات لاجل فتاة واحدة  ،كوكب اليابان  هذا ليس مبالغة ولكنها بالفعل تميزت وابدعت فى حدود الرقى والحضارة والانسانية ،   فكيف بمحطة قطار  تعمل بكامل طاقتها لاجل توصيل فتاة تدرس بالثانوية ، وهى الوحيدة التى تستخدم هذا القطار فى منطقة كامى شيراتاكى النائية ، على جزيرة هوكايدو اكبر جزر اليابان.

محطة,قطار,تعمل,من,اجل,فتاة,واحدة,اليابان

كوكب اليابان هو كوكب غير الذى نسكنه بالطبع ، على قدر كبر واهمية اليابان الا ان الانسانية فى رقى دائم مع التطور المستمر ، محطة القطار daily mail التى اكدت هيئة السكة الجديد انها ستغلقها نهائيا لانخفاض عدد المسافرين فى هذه المحطة إلا فتاة واحدة وهى طالبة.

إغلاق محطة القطار يعطل مسيرة الدراسة لهذه الفتاه وهذا ما لا يراضاه الكوكب اليابانى ، فأعيدت فتح المحطة  والتى تعمل لمدة ثلاث سنوات بكامل طاقتها لاجل فتاة واحدة وحتى تنتهى من فترة دراستها سيستقبلها موظفى المحطة بكل احترام وتقدير.

كوكب اليابان البلد الاسطورية فى كل نطاق التطوير والتقدم والرقى الحضارى ،  فهذا ليس وصف مبالغ فيه ، فنحن فى مجتمع عربى لم يتقدم بانسانيته لينافس اليابان ،، فهذا المجتمع اليابانى على رغم ما به من عيوب وإن لم تظهر كاملة للعيان إلا انهم يسبقون خطى البشرية بثقافتهم وتطبيقهم لحقوق الانسان.

محطة قطار تعمل بكامل طاقتها منذ سنوات لاجل فتاة واحدة ، هذا اسمى معانى احترام العلم والتعليم ، عندما تحدث احد مواطنى اليابان  تعليقَ على قرار عدم غلق المحطة حتى تستمر الفتاة فى مواصلة دراستها  ، وقال لماذا لا اموت من أجل دولة مثل اليابان تكن مستعدة ان تمشى اميالاً أضافيه من أجلى فقط.

على الرغم من ان هذا القرار يمثل تصريح كامل لاحترام العلم والتعليم وحقوق المواطنين فى اليابان ، إلا اننى  شعرت بالحزن من بلادنا ليست  بهذا الرقى والتقدم والتقدير ، لما ليس فينا هذا الكم الهائل من الانسانية والرقى الاخلاقى ، لما لا نحترم طلابنا لانهم مستقبل البلاد .

 مهرجان القش فى اليابان من اجمل واقوى المهرجانات الاستعراضيه 

السفر إلي اليابان 

السفر إلي طوكيو 

 

Comments are closed.