مدونه
باخرة نايل روبي – Nile ruby
نوفمبر 12, 2015
باخرة ميراج – Mirage
نوفمبر 12, 2015

باخرة أدونيس رحلات الأقصر وأسوان

سافر على أد ميزانيتك

أقوى العروض السياحية بالأقصر

أبرز الرحلات النيلية تقدمها أجازة كليك، وذلك من خلال المراكب النيلية إلي الأقصر وأسوان علي متن باخرة أدونيس، الباخرة فئة 5 نجوم ديلوكس  والتي تم افتتاحها في ديسمبر 2004م , والإبحار علي متن المركب ادونيس يعد تجربه ممتعه حيث تبحر ما بين الأقصر وأسوان، وتعتبر الباخرة من أجمل الفنادق العائمة المقسمة وذلك لكفائتها العالية نظراً لإتساع مساحتها واحتوائها على العديد من الطوابق والكبائن ذات الكفاءات المرتفعة وكذلك متاجر الهدايا التي تعرض المنتجات الثمينة، وخلال إقامتك بها ستستمتع بمشاهدة المعابد وستنتقل بين الأقصر وأسوان في سلاسة مع أسرتك وسط جو رائع وبديع، و هي بلا شك من أجمل الفنادق  المتحركة لإنها تحتوي علي العديد من الوسائل الترفيهية التي لا مثيل لها وتحوي بار وحمام سباحة للكبار و الصغار متواجد في الهواء الطلق أعلى سطح الباخرة.

باخرة أدونيس

أقوى العروض السياحية في أسوان

تتكون الباخرة أدونيس من 5 طوابق:

تحتوي علي 68 كابينه مزدوجه بمساحة 22 متر مربع، كما يتوافر بها الأجنحة الصغيرة، والأجنحة الملكية الكبيرة المناسبة للعائلات.

الطابق الاول :يحتوي علي المطعم الذي يُقدم المأكولات المحلية والعالمية, وكذللك الجاليري الذي يعرض المنتجات الجميلة.

الطابق الثاني : يوجد به 2 متجر لبيع الهدايا التذكارية, وصالة الاستقبال المتوافر بها الموظفين القادرين على خدمتك, وكذلك كبائن الإقامة.

الطابق الثالث : يضم مجموعة أخرى من الكبائن، بالإضافة إلى الأجنحة الصغيرة والملكية.

الطابق الرابع : يضم كبائن الإقامة، والبار الذي يتوافر به المشروبات المتنوعة، وصالة البلياردو، وصالة الموسيقى والرقص.

الطابق الخامس : يتمثل في سطح المركب الذي يوفر الإطلالات الساحرة على معالم المدينة وكذلك نهر النيل، كما يوجد حمام السباحة، والجاكوزي وغرفة اللياقة البدنية المُجهزة بالأدوات الرياضية الحديثة.

باخرة أدونيس
تقييمات المسافرين للرحلة

برنامج الرحلة :

اليوم الأول: الوصول إلى مدينة أسوان، وزيارة السد العالي، ومعبد فيلة، ثم العودة إلى الباخرة للتسكين وتناول العشاء، والذهاب إلى جولة حرة بالمدينة.
اليوم الثاني: تناول الإفطار وزيارة القرية النوبية (إختياري)، والإبحار إلى مدينة كوم امبو خلال تناول الغداء، والتوجه إلى زيارة معبد كوم امبو، ثم الإبحار مرة أخرى لمدينة إدفو، ثم تناول العشاء والإستعداد لحفل المساء.
اليوم الثالث: تناول الإفطار وزيارة معبد إدفو، ثم العودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء، والصعود لسطح المركب لمشاهدة هاويس إسنا خلال الإبحار إلى مدينة الأقصر، والتجمع مساءًا لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك (إختياري)، ثم العودة إلى الباخرة لتناول العشاء والإستعداد لحفلة المساء.
اليوم الرابع: تناول الإفطار والإستعداد للمغادرة، ثم زيارة وادي الملوك ومعبد حتشبسوت، والعودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء والتوجه لزيارة معبد الأقصر ومعبد الكرنك، ثم العودة إلى القاهرة مرة أخرى.
 

احجز رحلتك على أد ميزانيتك

أماكن سياحية في أسوان     المشتروات في الأقصر 

أجازة كليك

Comments are closed.