مدونه
باخرة التي – Ms/ Ti-Yi
نوفمبر 15, 2015
رحلات سانت كاترين فى الشتاء
نوفمبر 16, 2015

باخرة تويا  . .  والتي تقوم بالرحلات النيلية التي من خلالها تستطيع أن تستمتع بأبرز الرحلات النيلية التي تقوم بزيارة المعالم التاريخية ما بين معابد الأقصر وأسوان وتناول الغداء مع الإطلالة الساحرة على نهر النيل، وكذلك الإستمتاع بالأنشطة السياحية والترفيهية التي تتواجد على متن الباخرة تويا الراقية، وخلال زيارتك للمعالم السياحية المتواجدة بالمدينتين يُمكنك التقاط الصور التذكارية والتعرف على تاريخها العريق.

أقوى العروض السياحية للأقصر

تتميز باخرة تويا بإحتوائها على ديسكو ولاونج، وبارات لتقديم المشروبات المتنوعة، ومكتبة، وغرفة للألعاب الترفيهية، وحمام السباحة في سطح الباخرة مع إطلالة على نهر النيل، وغرفه للمساج تساعدك في الإسترخاء، وعيادة مجهزة بالإسعافات الأولية، ومحل للهدايا التذكارية، كما يتوافر بها مجموعة من الخدمات الأخرى التي يُمكنك المطالبة بها كخدمة الإنترنت، وخدمة غسيل الملابس، ويُقام في مساء اليوم العروض السياحية الجميلة.

باخرة تويا

أما الغرف المتواجدة بباخرة تويا فهي تتميز بإحتوائها على مُكيف الهواء للتحكم بدرجة حرارة الكابينة، والشرفة ذات الإطلالة البانورامية على نهر النيل ومعالم المدينة الخلابة، والتلفزيون ذو القنوات الفضائية، وخزانة الملابس، وثلاجة صغيرة، وميني بار لإعداد المشروبات البسيطة، وحمام خاص مُجهز بكافة وسائل الإستحمام والنظافة، كما يُمكنك طلب الخدمات الإضافية كخدمة غسيل الملابس.

الغرف في باخرة تويا

العروض السياحية في أسوان

رحلات الأقصر وأسوان بالطيران
برنامج الرحلة :
اليوم الأول: الوصول إلى مدينة أسوان، وزيارة السد العالي، ومعبد فيلة، ثم التوجه إلى باخرة تويا للتسكين وتناول العشاء، والذهاب إلى جولة حرة بالمدينة.
اليوم الثاني: تناول الإفطار وزيارة القرية النوبية (إختياري)، والإبحار إلى مدينة كوم امبو خلال تناول الغداء، والتوجه إلى زيارة معبد كوم امبو، ثم الإبحار مرة أخرى لمدينة إدفو، ثم تناول العشاء والإستعداد لحفل المساء.
اليوم الثالث: تناول الإفطار وزيارة معبد إدفو، ثم العودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء، والصعود لسطح المركب لمشاهدة هاويس إسنا خلال الإبحار إلى مدينة الأقصر، والتجمع مساءًا لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك (إختياري)، ثم العودة إلى الباخرة لتناول العشاء والإستعداد لحفلة المساء.
اليوم الرابع: تناول الإفطار والإستعداد للمغادرة، ثم زيارة وادي الملوك ومعبد حتشبسوت، والعودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء والتوجه لزيارة معبد الأقصر ومعبد الكرنك، ثم العودة إلى القاهرة مرة أخرى.

احجز رحلتك حسب ميزانيتك

شاهد الفيديو :


أجازة كليك

Comments are closed.