مدونه
تيوليب نايل كروز الأقصر وأسوان
نوفمبر 29, 2018
سونستا موون جوديس كروز بالأقصر وأسوان
نوفمبر 29, 2018

أفضل العروض السياحية في أسوان

بريميوم نايل كروز أحد الفنادق العائمة التي تقوم بالرحلات النيلية إلى مدينتي الأقصر وأسوان، وتتميز بديكوراتها الراقية والعصرية الواضحة في أثاثاتها التي تُمكنك من قضاء وقت جميل خلال رحلتك التي ستجعلك تشاهد المعالم السياحية العريقة التي تتمثل في المعالم الفرعونية والرومانية، وكذلك المعالم الطبيعية التي تتميز بها من نهر النيل والمساحات الخضراء والطيور التي تعيش على ضفاف نهر النيل، ولأن من أجمل الرحلات السياحية التي تقوم إلى جنوب مصر تلك التي تكون من خلال الفنادق العائمة، فقد وفرنا لك جميع المعلومات اللازمة عن أشهر الفنادق ومنهم بريميوم نايل كروز.
سطح بريميوم نايل كروز
تتميز بريميوم نايل كروز من الفنادق العائمة التي تتميز بديكوراتها العصرية الراقية، حيث يضفي على مناخها الدفء والأمان، حيث يتواجد بها المطعم الذي يُقدم المأكولات المتنوعة المحلية والعالمية التي تناسب مختلف الأذواق من النزلاء، وكذلك تحتوي على البار الذي يتوافر به المشروبات المتنوعة، وغرفة اللياقة البدنية المجهزة بالأدوات الرياضية التي تساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية، وهناك غرفة للقراءة وأخرى للإنترنت، ويُمكنك طلب الخدمات الإضافية كخدمة غسيل الملابس وخدمة الغرف وقتما تشاء على مدار اليوم.
الكبائن في بريميوم نايل كروز
أما عن الكبائن المتواجدة في بريميوم نايل كروز فهي تتوزع في الخمسة طوابق بإجمالي 56 كابينة و 4 أجنحة، ويتوافر في كل منهم الأثاثات الراقية التي تتمثل في الأسرة المُريحة، وكذلك التلفزيون ذو القنوات المتنوعة، وخزانة ملابس وصندوق أمانات، ومُكيف هواء للتحكم في درجة الحرارة، وميني بار لإعداد المشروبات البسيطة، وشرفة خاصة ذات إطلالة ساحرة على نهر النيل، وحمام خاص مُجهز بكافة وسائل الإستحمام والنظافة ومُجفف الشعر.

 سافر الأقصر وأسوان حسب ميزانيتك

سافر على قد ميزانيتك
برنامج الرحلة :
اليوم الأول: الوصول إلى مدينة أسوان، وزيارة السد العالي، ومعبد فيلة، ثم التوجه إلى بريميوم نايل كروز للتسكين وتناول العشاء، والذهاب إلى جولة حرة بالمدينة.
اليوم الثاني: تناول الإفطار وزيارة القرية النوبية (إختياري)، والإبحار إلى مدينة كوم امبو خلال تناول الغداء، والتوجه إلى زيارة معبد كوم امبو، ثم الإبحار مرة أخرى لمدينة إدفو، ثم تناول العشاء والإستعداد لحفل المساء.
اليوم الثالث: تناول الإفطار وزيارة معبد إدفو، ثم العودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء، والصعود لسطح المركب لمشاهدة هاويس إسنا خلال الإبحار إلى مدينة الأقصر، والتجمع مساءًا لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك (إختياري)، ثم العودة إلى الباخرة لتناول العشاء والإستعداد لحفلة المساء.
اليوم الرابع: تناول الإفطار والإستعداد للمغادرة، ثم زيارة وادي الملوك ومعبد حتشبسوت، والعودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء والتوجه لزيارة معبد الأقصر ومعبد الكرنك، ثم العودة إلى القاهرة مرة أخرى.
أجازة كليك

Comments are closed.