مدونه
الباخرة شتيجنبرجر مينيرفا الأقصر وأسوان
نوفمبر 29, 2018
بريميوم نايل كروز الأقصر وأسوان
نوفمبر 29, 2018

تيوليب نايل كروز الأقصر وأسوان

سافر على أد فلوسك

أفضل الرحلات للأقصر

تيوليب نايل كروز .. وهي واحدة من أرقى الفنادق العائمة التي تتوجه برحلاتها السياحية إلى الأقصر وأسوان للقيام بأمتع الرحلات النيلية التي تشتهر بكثرة خلال فصل الشتاء وذلك لإعتدال المناخ بمناطق جنوب مصر، هذا بالإضافة إلى المعالم التاريخية المتواجدة بهما والتي تُمكنك من التعرف على الآثار التاريخية التي تركتها لنا الحضارات السابقة، كما تشتهر المدينتين وخاصة مدينة أسوان بمعالمها الطبيعية الخلابة التي تتمثل في المحميات الطبيعية التي تضم النباتات والصخور الطبيعية النادرة والطيور المغردة المتنوعة التي تعيش على ضفاف نهر النيل، ويُمكنك تجربة الأنشطة السياحية المتوافرة بها كركوب البالون الطائر خلال فترة الشروق، حيث المناظر الطبيعية لمدينة الأقصر، ويتوافر كذلك رياضة التجديف بمياه نهر النيل، وإذا كنت من هواة التعرف على الحياة السمكية فيُمكنك الغوص في مياه نهر النيل ومشاهدة المخلوقات المتنوعة التي تعيش به.
سطح تيوليب نايل كروز
خضعت تيوليب نايل كروز للتجديدات عام 2018م واستعادت بذلك معالمها الراقية التي تميزت بها على مر الزمان، حيث يتوافر بها المطعم الذي يُقدم المأكولات اللذيذة في الوجبات الثلاثة على مدار اليوم، حيث تتناسب مع الأذواق المختلفة للنزلاء المحليين والأجانب، وخلال فترة الظهيرة يتم تقديم مشروب الشاي أعلى سطح الباخرة، هذا بالإضافة إلى المشروبات المتوافرة في البار، ويوجد كراسي الإستلقاء التي يُمكنك الإسترخاء بها تحت الشمس الدافئة في الهواء الطلق مع إطلالة بانورامية على نهر النيل، ويوفر مكان الإقامة الخدمات الصحية الأخرى كغرفة الساونا والمساج التي تُساعدك في الإسترخاء والتخلص من ىلام الجسد، وغرفة اللياقة البدنية المُجهزة بالأدوات الرياضية الحديثة التي تُساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية.
غرف تيوليب نايل كروز
تتوافر في تيوليب نايل كروز كبائن الإقامة والأجنحة المُجهزة بالأثاثات العصرية المُريحة، ومُكيف الهواء للتحكم في درجة حرارة الغرفة، والشرفات الخاصة المُطلة على نهر النيل مباشرة حيث تستيقظ وتنام على ذلك المنظر الرائع، كما يتواجد بالكبائن مرافق إعداد المشروبات وثلاجة صغيرة لحفظ الطعام، وحمام خاص مُجهز بوسائل الإستحمام والنظافة اللازمة وكذلك مُجفف الشعر.

سافر الأقصر وأسوان حسب ميزانيتك

سافر على قد ميزانيتك
برنامج الرحلة :
اليوم الأول: الوصول إلى مدينة أسوان، وزيارة السد العالي، ومعبد فيلة، ثم التوجه إلى تيوليب نايل كروز للتسكين وتناول العشاء، والذهاب إلى جولة حرة بالمدينة.
اليوم الثاني: تناول الإفطار وزيارة القرية النوبية (إختياري)، والإبحار إلى مدينة كوم امبو خلال تناول الغداء، والتوجه إلى زيارة معبد كوم امبو، ثم الإبحار مرة أخرى لمدينة إدفو، ثم تناول العشاء والإستعداد لحفل المساء.
اليوم الثالث: تناول الإفطار وزيارة معبد إدفو، ثم العودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء، والصعود لسطح المركب لمشاهدة هاويس إسنا خلال الإبحار إلى مدينة الأقصر، والتجمع مساءًا لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك (إختياري)، ثم العودة إلى الباخرة لتناول العشاء والإستعداد لحفلة المساء.
اليوم الرابع: تناول الإفطار والإستعداد للمغادرة، ثم زيارة وادي الملوك ومعبد حتشبسوت، والعودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء والتوجه لزيارة معبد الأقصر ومعبد الكرنك، ثم العودة إلى القاهرة مرة أخرى.
أجازة كليك

Comments are closed.