مدونه
رحلة اليوم الواحد الإسكندرية
يوليو 29, 2021
رحلة سفاري إلي محمية وادي الريان بالفيوم
يوليو 29, 2021

رحلات إلى الغردقة فى صيف 2017

رحلات إلى الغردقة على الرغم من أن الغردقة من بين ثلاث أفضل مناطق للغطس ، إلا أن الرحلات التي تقام إلي الغردقة  تعتبرها مكانًا مناسبًا للجميع و ليس فقط للغطاسين ، فالمرح على الشاطئ والرياضات المائية الممتعة و إرتياد النوادي وممارسة رياضة الغولف جزء بسيط من الخيارات المتاحة أمامك.

إستمتع بإجازة يملؤها الاسترخاء بإختيار نوع أو نوعين من أنواع المعالجة في أفضل منتجعات الغردقة الصحية . وتعد الغردقة مدينة تعج بالمنتجعات الفاخرة المنتشرة بين سقالة والضهار والممشى. و تتسم الحفلات الليلية بها نسيم السحر و الجمال فتختلف السهرات بها  عن أي مدينة آخري ، و حفلات الغردقة الليلية إما تكون حفلات ألف ليلة و ليلة أو حفلات تقام علي النغم العربي الأصيل مع شرب الشاي العربي الذي لن تجد له مثيل في أي مكان آخر و الرقص علي النغم و الموسيقي العربية  .

وتتمتع الغردقة بدرجة حرارة معتدلة طوال العام، فمناخها الصحراوي الجاف يؤدي الى اختلافات كبيرة في درجات الحرارة بين النهار والليل، حيث يكون الجو ساخنا” نهارًا وبارد ليلاً خاصة خلال أشهر الشتاء، وتصل أقصى درجات البرودة إلى 18 درجة مئوية وتبلغ ذروتها عند 42 درجة مئوية . تتسم الرحلات البحرية في الغردقة بالإثارة و المتعة فستستمتع بالجلوس علي الشواطيء و تشعر بلمسة الشمس لوجدانك و تدفئتها لك و تنظر إلي البحر ذو اللون الأزرق الجميل و تتمتع برحلات الغطس و رحلات الغواصة لمشاهدة أعماق البحار و الشعاب المرجانية المتعددة الأشكال و الألوان .

كما أن رحلات سفاري الغردقة لها متعتها الخاصة ، فكل من يملك حب المغامرة و الإستطلاع و الإستكشاف سيجد متعتة برحلات سفاري الغردقة ، فستدخل إلي الجبال و تتعرف علي الحياة البدوية و ركوب البيتش باجي و التزحلق علي هذه الرمال و تلك الرحلة ستبقي خالدة دائمًا في ذاكرتك و لن تمحوا من ذاكرتك أبدًا .

 والملاهي المائية لها مذاقها الخاص و الجاذبية للكبار قبل الصغار ، فتستطيع القيام بالتزحلق من علي الآلعاب المائية و تختلف إرتفاعاتها و أشكالها . و يوجد أربعة أنواع من الألعاب المائية التي يمكنك أن تتزحلق عليها و هم مكادي أكوابارك ، جانجل أكوا بارك ، تايتنك أكوا بارك و تيا هايتس أكوا بارك

 

السفر الي مصر 

رحلة الي الغردقة 

Comments are closed.