مدونه
رحلات الحج و العمرة
يوليو 29, 2021
السياحة فى لبنان2017
يوليو 29, 2021

رحلات شهر العسل

شهر_العسل

رحلات شهر العسل ، تحمل كلمة شهر العسل بين طياتها وعود بالرومانسية و الحب. رحلة شهر العسل عبارة عن أجازة صغيرة يتخذها كلاً من الطرفيين المقبليين علي الزواج ، ليتشاركوا خصوصيتهم و قضاء بعض من اللحظات الوقتيه سويًا حتي يستطيعوا الإفصاح عن مكنوناتهم الممتلئة بالحب و المشاعر. و هذا لا يعني أن هذه الرحلة هي أول و آخر رحلة جامعة بين الزوجين ؛ فالزوجين سيقوما طيلة حياتهم بالعديد من الرحلات سويًا،  إلا أن القيام بأخذ رحلة إلي شهر العسل لها مذاقًا خاصًا ؛ فهي أول رحلة تجمعهما سويًا كزوج و زوجة  ،و شغلهم الشاغل أثناء هذه الفترة هو ” ان كل شيء يكون علي ما يرام و أن يستطيع كلاً منهم إسعاد الآخر حتي تسعد نفسه”.و لذلك قامت رحلات شهر العسل بتوفير الراحة لهما ، فلا تبقي أذهانهم مشغولة بالأماكن التي سيقيمان فيها أو وسائل الإنتقال من مكان إلي آخر. فقد توفر لكم رحلات شهر العسل الأمن و الراحة و وسائل الإنتقال إلي الأماكن السياحية  التي ترغبون في الذهاب إليها حتي يضفي المزيد من المرح علي أجازتكم. كما أن بإمكانك شراء تذكار لهذه الأيام الجميلة و التي تسترجع بعد ذلك كذكريات بعد مرور وقت من الزمن عليها .

 لكي تكون الأجازة جميلة و تتمتع بالصفو و الراحة التامة أن يكون هناك أهذاف مشتركة للسفر مع بعضكما ، فقد يكون هناك أهداف غير مشتركة أو غير متفق عليها مما يؤدي إلي تعكير صفو هذه الأيام المميزة فقد يغلب علي البعض أنه بجانب قضاء وقت ممتع مع الآخر ، يريد التعرف علي ثقافة و حضارة البلد خاصة و إن كانت من ضمن الرحلات خارج مصر. بينما يريد الآخر فقط الإستمتاع و الإستجمام و الراحة التامة دون حراك و التسوق و غيره من الآمور الآخري.

رحلات شهر العسل الأن أصبحت  متاحة في أيدي الجميع، سنقوم بالحديث عن بعض الأماكن التي يمكنك زيارتها سواء أكانت رحلات داخل مصر أو رحلات خارج مصر ،  و التي تكون مصاريفها قليلة و غير مكلفة علي الإطلاق ، حيث أصبحت رحلات شهر العسل تقوم بوضع برامج للكثير من الأماكن و التي تتناسب مع جميع طوائف الشعب و ذلك لكون واضعي البرامج لرحلات شهر العسل و غيرها من الرحلات الآخري ، يستعيب جيدَا لحركة الواقع المعاش و يضع في إعتباره ظروف الناس المعاشة ، حتي إن لم يكن بوسع الزوجيين آخذ رحلة شهر العسل بأن يذهبوا إلي أحد الفنادق أو المنتجعات السياحية  فقامت العديد من الرحلات الخاصة بشهر العسل بتوفير رحلة ليوم أو يومين فقط و وضعت لكم برنامج ممتع و بديع حتي تستطيع أن تستمتع و لو بالقليل من الوقت.

فتستطيع أن تقوم بإعصاب عين زوجتك ثم تقوم بقيادتها إلى مكان قمت بترتيباتك له ولا تخبرها أي شيء علي الإطلاق حتى تصلا إلى المكان مهما حاولت أن تقوم  بالتأثير عليك لفك العصبة أو لمعرفة المكان … ويمكن أن يكون إختيارك النزول في فندق أو خيمة على الرمال خاصة جداً إن كانت حالة الجو تسمح بذلك ، أي ليس  ليس بالبرد الشديد بل يتمتع بنسمة الهواء المنعش و الشمس الدافئه اللطيفة. كما يمكنكك أن تآخذها إلي مكان فندق للعشاء فيه و تحضر لها هديه و تلفها بطريقة يجعلها تتحير عن ماهية الهدية التي تعطيها إياها و لكن إتفق مع النادل أو الجرسون مسبقًا بأن يقدمها مع الطبق الرئيس و أن يُقام في نفس تلك اللحظة العزف علي الكمان ، بالرغم من بساطة الفكرة  إلا أن لها وقعها السحري علي البنات.

و إن قررت أن تقوم بأخذ رحلة شهر العسل فلابد أن تضع في إعتبارك الموعد المحدد الذي تريد الذهاب فيه و أخذ هذه الرحلة بعد الإحتفال بالزفاف ، حتي تقوم شركة السياحة التي ستقدم عليها لآخذ هذه الرحلة بعمل بإيضاح البرنامج المناسب لك بعد أن تختار المكان المناسب لكما. و لا تقلق من أي شيء و دع خيالك و عقلك و قلبك يتصفح تلك المقالة و هو في حالة من الوجد و الحب و الشغف لمعرفة الرحلات الخاصة بشهر العسل داخل و خارج مصر. و سنقوم بذكر العديد من الأماكن التي سيقع إختيارك عليها كما يمكنك الذهاب إلي فرع الشركة إن كنت تريد الإستماع إليهم لآخذ النصائح المفيدة و هم يرحبون بذلك، بل و يتشوقون دائمًا لسماعكم حتي يستطيعوا تقديم أفضل الخدمات لكم. فهيا بنا حتي نستطيع التعرف علي الرحلات.

رحلات خارج مصر: 

رحلة شهر العسل إلي ماليزيا

تعرف ماليزيا بجزرها و جمال الطبيعة الخلاب بها ، فهي يقام بها رحلات كثيرة و متنوعة لشهر العسل و ذلك لأن هوائها دافيء دائمًا علي مدار العام و لذلك فهي من الخيارات الممتازة لأخذ رحلة شهر عسل و نذكر منها ،،،

جزيرة لنكاوي

تقع في الجانب الشمال الغربى من شبه مملكة ماليزيا. فإن أردت أن تخلد ذكريات شهر العسل الجميلة ، فهي تلك الأوقات الأكثر دفئًا و حبًا علي النفس و ذكراها جميل و بديع علي كلاً من القلب و العقل ، فطبيعة جزيرة لنكاوي تجعلك تشعر بسحر الطبيعة و رومانسيتها الخلابة ، فإن كنت تطلع إلي أن تذهب أنت و شريكة حياتك المستقبلية  لمكانًا يعطيكما مزيدًا من الحب و الجمال بعد فترة من إرهاق تحضير الزفاف فعليك بجزيرة لنكاوي.

لنحلق إلي لبنان

بلد الجمال و الرومانسية ، يقال عنها أنها ذات طبيعة غربية فرنسية بنكهة شرقية، مع شروق الشمس تجد لبنان تتلون بلون البهجة و الجمال ، آلا تريد روحك أن تذهب إليها ، فهي  تتنوع بيئتها بين الشواطيء الساحلية، و التزحلق علي الجليدو زيارة الأماكن السياحية و التاريخية.و هي معروفة بان أشجارها و غاباتها لها رائحة تسر النفوس و تشعرها بالسعادة ، لبنان هي بلد الجمال بكل ما تحملة الكلمة من معني.

شهر العسل بتركيا

أصبحت مقصد العديد من السياح للإستمتاع بالطبيعة من جوانب عديدة فطبيعتها كما أن تركيا تعد  بوتقة يمتزج فيها الكثير من كل انواع السياحة و الثقافات الحيوية، ويرجع ذلك جزئيًا إلى موقعها السياحي الذي يمتد من أوروبا و أسيا عبر مضيق البسفور، و بها العديد من الأماكن مثل

 جزر الآميرات

تستطيع التجول بين جمالها الساحر بعربة تجرها الخيول كما  يمكنك التجول أمام البحر و مشاهدة الطيور في السماء. و بورصة الخضراء التي هي عبارة عن بستان كبير و التي هي تعد أول عاصمة للمدينة العثمانية ، بها الشلال الصغير و الفاكهة تملئ حدائقها علي الجانبين و ستزور الشجرة التي يصل عمرها إلي ستمائة سنة.

رحلات شهر العسل بأسبانيا

أسبانيا بلد المزج بين ثقافة الشرق و الغرب، و هي حديقة يتراقص فيها الزهور بأنواعها المتعددة و تحلق الطيور في آعالي السماء و تغرد ، فتستمع إلي سيمفونية كونية رائعة و كل ما شيد فيها بتمتع .

جزر المالديف

هي مجموعة من الجزر تقع في المحيط الهندي من قارة أسيا  و كانت مجهولة بالنسبة إلي السياح إلي حدًا كبير حتي أوائل  السبعينات ، و الأن أصبح سكان  جزر المالديف يعتمد دخلهم علي السياحة بعد أن كان معتمد علي الثروة السمكية. و بهذه الجزر تستطيع أن تجد الراحة و التمتع بالطبيعة. 

رحلات داخل مصر

مصر بها العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها قضاء وقت طيب و ممتع حتي أنك لتجد سياح يقومون برحلاتهم الخاصة بشهر العسل بمصر لما بها من أماكن تتمتع و تذخر بالطبيعة الخلابة و الجمال الساحر و نذكر منها:

العين السخنة

تزخر عين السخنة بعدد كبير من الفنادق التي  تقدم أنشطة متنوعة مثل رياضة الغطس والتزلج باستخدام القوارب البخارية وقوارب التجديف . تشعر و كأنك تمتلك مياه البحر بين يديك و شمسه الدافئه و تجلس علي البيلاج لإستنشاق هواء.

شرم الشيخ

تتمتع شواطيء شرم الشيخ بالحياة المليئة بالتنوع و الحيوية ، و هي ذات صيت عالي لرياضة الغطس فإن كنتما من محبي هذه الرياضة فستكون شرم الشيخ محل إختيار سليم. و مياة البحر تساعدك علي الإسترخاء و الإستجمام كما أن عليها مجموعة من الشواطئ القديمة التي لا تزال تحتفظ بحالتها الطبيعية، كما أن المنازل المتواجده فيها  تمتاز بوسائل سياحية جذابة مدهشة خاصة تلك الموجودة في صحراء سيناء.

بورتو مارينا

من أفضل رحلات الساحل الشمالي لتقضية رحلة شهر العسل بمصر هو شاطيء مارينا فهي ذات  سحر و جمال خلاب حيث الهدوء و الخصوصية و  التي يكون وقعها علي قلبك أنت و زوجتك أكثر من رائع ، خفيف و لطيف ن يسمح لكما بممارسة حالة العشق و الوجدان، و الجلوس علي البيلاج و التمتع بمنظر البحر مع السماء ، يشعرك بالسعادة البالغة.

Comments are closed.