مدونه
باخرة سولاريس 2 الأقصر وأسوان
نوفمبر 28, 2018
الباخرة شتيجنبرجر مينيرفا الأقصر وأسوان
نوفمبر 29, 2018

أرخص رحلات الأقصر وأسوان

أفضل الرحلات إلى أسوان

فرح نايل كروز، وهي من أفضل الفنادق العائمة التي تقوم برحلات الأقصر وأسوان التي تشتهر بكثرة خلال فصل الشتاء، حيث ستقوم بزيارة أجمل المعالم الفرعونية والرومانية التي خلفتها الحضارات السابقة، بالإضافة إلى المعالم الخلابة التي توجد بالمدينتين على ضفاف نهر النيل، كما تتوافر بها الأنشطة السياحية المتنوعة التي يُمكنك القيام بها كرحلات ما وراء السد، ورحلات البالون الطائر فوق معالم مدينة الأقصر وقت الشروق، أو تجربة الغوص في مياه نهر النيل للتعرف على الثروة السمكية المتواجدة به، وتتناسب تلك الرحلات لجميع الفئات العمرية ولمختلف الأذواق سواء لمُحبي الهدوء والطبيعة الخلابة، أو لمُحبي التاريخ والحضارات.
سطح فرح نايل كروز
تتميز فرح نايل كروز بديكوراتها العصرية والراقية، فهي تتميز بتوافر مرافق الإقامة والترفيه التي تتنوع بين حمام السباحة الموجود أعلى سطحها، وكذلك متجر الهدايا التذكارية، وغرفة الألعاب الرياضية المُجهزة بالأدوات الرياضية التي تساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية، وكذلك المركز الصحي الذي يوفر غرفة الساونا والمساج، وبإمكانك طلب الخدمات الإضافية كخدمة غسيل الملابس وتنظيف الغرف والإنترنت، ولكي تستفيد بجميع الأوقات خلال رحلتك فقد قامت فرح نايل كروز بإقامة الحفلات المسائية التي تقام بها والتي تتنوع بين فقرات الغناء والرقصات المتنوعة التي تجذب النزلاء لحضورها.
الغرف في فرح نايل كروز
تشتمل فرح نايل كروز على 60 كابينة تتميز بأثاثاتها الراقية والعصرية، بالإضافة إلى 20 جناح يتميز بمساحته الواسعة، وكل منهم يضم الأسرة المُريحة ومُكيف الهواء للتحكم في درجة الحرارة، وثلاجة صغيرة، وتلفزيون ذو قنوات متنوعة، وخزانة ملابس، وصندوق أمانات، وحمام خاص مُجهز بكافة وسائل الإستحمام والنظافة ومُجفف الشعر.

 أقوى رحلات الأقصر

المطعم في فرح نايل كروز
سافر على قد ميزانيتك
برنامج الرحلة :
اليوم الأول: الوصول إلى مدينة أسوان، وزيارة السد العالي، ومعبد فيلة، ثم التوجه إلى فرح نايل كروز للتسكين وتناول العشاء، والذهاب إلى جولة حرة بالمدينة.
اليوم الثاني: تناول الإفطار وزيارة القرية النوبية (إختياري)، والإبحار إلى مدينة كوم امبو خلال تناول الغداء، والتوجه إلى زيارة معبد كوم امبو، ثم الإبحار مرة أخرى لمدينة إدفو، ثم تناول العشاء والإستعداد لحفل المساء.
اليوم الثالث: تناول الإفطار وزيارة معبد إدفو، ثم العودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء، والصعود لسطح المركب لمشاهدة هاويس إسنا خلال الإبحار إلى مدينة الأقصر، والتجمع مساءًا لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك (إختياري)، ثم العودة إلى الباخرة لتناول العشاء والإستعداد لحفلة المساء.
اليوم الرابع: تناول الإفطار والإستعداد للمغادرة، ثم زيارة وادي الملوك ومعبد حتشبسوت، والعودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء والتوجه لزيارة معبد الأقصر ومعبد الكرنك، ثم العودة إلى القاهرة مرة أخرى.

سافر الأقصر وأسوان على حسب ميزانيتك

أجازة كليك

Comments are closed.