مدونه
الباخرة رويال روبي الأقصر وأسوان
نوفمبر 27, 2018
باخرة سولاريس 2 الأقصر وأسوان
نوفمبر 28, 2018

أقوى الرحلات السياحية إلى الأقصر

على سطح نايل كروز رويال ايزادورا ستستمتع بتناول مشروبك المفضل مع إطلالة ساحرة على نهر النيل والمناظر الخلابة التي تتميز بها كل من مدينتي الأقصر وأسوان.
حيث سنأخذك في رحلة سياحية إلى فترة ما قبل التاريخ للتعرف على المعالم الحضارية الفرعونية منها والرومانية، ما بين المعابد والمتاحف والمحميات الطبيعية، ومن المعروف أن الرحلات النيلية هي الرحلات الشائعة بالأقصر وأسوان لأنها تُمكنك من قضاء أكبر وقت ممكن بين المعالم المتنوعة بين الطبيعة والتاريخ، كما توفر لك إمكانية الإستجمام وقضاء وقت لطيف بعيدًا عن الحياة العصرية.
سطح رويال ايزادورا
تُصنف نايل كروز رويال ايزادورا من الفنادق العائمة ذات فئة الخمسة نجوم، والتي يتوافر بها حمام السباحة الموجود أعلى سطح الباخرة، كما يوجد المطعمين اللذان يُقدمان المأكولات اللذيذة المحلية والعالمية لإرضاء الأذواق المختلفة من السياح، ويتوافر البار الذي يُقدم المشروبات المتنوعة، وكذلك متجر الهدايا الذي يعرض أجمل المنتجات، وتتوافر خدمة الإنترنت للتواصل مع الآخرين، وكذلك صالون التجميل، والمركز الصحي الذي يوفر خدمة المساج والجاكوزي، وعن الأنشطة الترفيهية والسياحية التي تُقام في نايل كروز رويال ايدزادورا فهي تتمثل في العروض الفنية سواء الغنائية منها أو الرقص الفلكلوري.
الغرف في رويال ايزادورا
تتميز الكبائن الموجودة في نايل كروز رويال ايزادورا بإحتوائها على الأثاثات العصرية، فهي تحتوي على 57 كابينة، وكذلك 2 من الأجنحة الملكية، و2 أجنحة جونيور، وكل منهم مُجهز بكافة مرافق الإقامة الراقية والمتكاملة من الأسرة المُريحة، والتلفزيون ذو القنوات المتنوعة، وشرفات خاصة ذات إطلالة على نهر النيل، ومُكيف هواء، وحمام خاص مُجهز بكافة وسائل الإستحمام والنظافة من حوض الإستحمام ومُجفف الشعر.

 احجز رحلتك على أد ميزانيتك

رحلات الأقصر وأسوان بالطيران

برنامج الرحلة :
اليوم الأول: الوصول إلى مدينة أسوان، وزيارة السد العالي، ومعبد فيلة، ثم التوجه إلى نايل كروز رويال ايزادورا للتسكين وتناول العشاء، والذهاب إلى جولة حرة بالمدينة.
اليوم الثاني: تناول الإفطار وزيارة القرية النوبية (إختياري)، والإبحار إلى مدينة كوم امبو خلال تناول الغداء، والتوجه إلى زيارة معبد كوم امبو، ثم الإبحار مرة أخرى لمدينة إدفو، ثم تناول العشاء والإستعداد لحفل المساء.
اليوم الثالث: تناول الإفطار وزيارة معبد إدفو، ثم العودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء، والصعود لسطح المركب لمشاهدة هاويس إسنا خلال الإبحار إلى مدينة الأقصر، والتجمع مساءًا لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك (إختياري)، ثم العودة إلى الباخرة لتناول العشاء والإستعداد لحفلة المساء.
اليوم الرابع: تناول الإفطار والإستعداد للمغادرة، ثم زيارة وادي الملوك ومعبد حتشبسوت، والعودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء والتوجه لزيارة معبد الأقصر ومعبد الكرنك، ثم العودة إلى القاهرة مرة أخرى.
أجازة كليك

Comments are closed.