السياحة فى لاوس-الرحلات السياحية الى لاوس 2017
مدونه
أشهر متاحف تايلاند
أكتوبر 26, 2015
أكلات عالمية من المطبخ الافريقى بلاتجانج
أكتوبر 26, 2015

السياحة فى لاوس-الرحلات السياحية الى لاوس 2017

السياحة فى لاوس-الرحلات السياحية الى لاوس 2017 

.رحلات لاوس أجمل بلاد آسيا تجربة رائعة ، السياحة فى جمهورية لاوس المليئة بالوجهات السياحية والانشطة الرائعة 

رحلات أجازة كليك _لاوس _رحلات آسيا _أجمل معالم لاوس

لاوس هى إحدى دول جنوب شرق أسيا وتسمى الجمهورية الشعبية اللاوية تقع الصين على الشمال منها وفى الشرق تقع فيتنام وتايلاند فى الغرب أما فى الجنوب فتقع كمبوديا.لاوس أو كما يطاق عليها لاو هى دولة عريقة لها تاريخ طويل حيث توجد حفريات تتحدث عن عمرها الذى يزيد عن عشرة ألاف عام ويذكر أن سكانها هم أول من إستخدم الحديد فى تصنيع الأدوات المنزلية.تتبع فى المناخ منطقة جنوب شرق أسيا حيث تنقسم السنة إلى ثلاث فصول هم الشتاء والصيف  التى تكثر فى شمال البلاد عنها فى الجنوب.

رحلات لاوس أجمل بلاد آسيا تجربة رائعة   

السياحة فى لاوس، رحلات لاوس  

لاوس كانت فى الماضى من المدن المعزولة لأنها من المناطق الجبلية لكن فى العصور الحديثة أصبحت تربطها شبكة طرق متكاملة من القطارات بل وجميع وسائل المواصلات الجوية والبرية ،  وقد شهدت فى الفترات الأخيرة لاوس أجمل بلاد آسيا  جذبا سياحيا عاليا نسبة لجمال الطبيعة وإمكانياتها المميزة من معطيات الجذ ب السياحى من جبال وسهول ووديان

شاهد اجمل فيديوهات لاوس 


 

المعالم السياحية فى لاوس ،رحلات لاوس أجمل بلاد آسيا 

فا ذات لوانغ:

هو نصب تذكارى هام ويعد من الأماكن التى لها إرتباط تاريخى بالشعب فهو رمز بوذى مغطى بالذهب يوجد فى وسط فينتيان العاصمة ويحرص الزائر على رؤيته للتعرف على ثقافة الشعب منه.

بانوكساى:

بانوكساى هو من الأماكن التاريخية التى شيدت عام 1957  وهو نصب الحرب الذى يتحدث عن المناضلين ضد الإحتلال ا لفرنسي وكان يسمى فى الماضى بوابة النصر ويشبه بشكل كبير قوس النصر الفرنسى.

المتحف الوطنى لاو:

يقع المتحف بفينتيان عاصمة لاو وهو يحوى من الأثار الجميلة التى تتحدث عن تاريخ البلاد وقد شيد المتحف حوالى عام 1925 وقد كان فى البداية  مقر الحاكم الفرنسى أكثر ما يميز معروضاته ما يتحدث عن تاريخ نضال شعب لاوس ضد الإستعمار والإمبراليات التى تعاقبت عليه.

وات كيسنغ ثونغ:

هو من الاماكن التاريخية الهامة فى لاوس ويقع فى الشمال من شبه الجزيرة لوانغ ولاو وهو نصب بوذى يعد من أهم الأديرة فى البلاد والتى تتحدث عن روح الدين البوذى ويضم العديد من الهياكل والأضرحة والمساكن كما تحيطه الحدائق الجميلة بزهورها البراقة الزاهية.

وات أونغ:

يعود هذا المعبد العريق للقرن السادس عشر تلك الفترة التى تعد عصر إزدهار الديانة البوذية وهو يعد من أهم الأديرة البوذية فى البلاد وقد تم هدمه وأعيد بناؤه   ليظهر بالشكل المعروف عن المعابد البوذية رغم أنه بنى فى القرن التاسع عشر فهذا المعبد يعد من علامات الديانة البوذية الهامة بالبلاد.

السفر إلي لاوس 

السفر إلي فينتيان

 

Comments are closed.