مدونه
المعالم السياحية في مدينة فيينا
مارس 31, 2019
مدينة مدريد
أبريل 1, 2019

المطاعم في فيينا

ليس فقط تشتهر مدينة فيينا بكونها من أهم المدن التي تحتوي علي العديد من المعالم السياحية والمباني الأثرية والقصور ودار الأوبرا ، وأيضا المقاهي التي تقدم أفضل وأجود أنواع القهوة مع الحلوي والفطائر اللذيذة في ليالي الشتا الباردة ، بل تشتهر أيضاً بوجود أفضل المطاعم الموجودة بها والتي تقدم أشهي أنواع الأطباق والوجبات ، مع تقديم أفضل خدمة للزائرين والسياح، سوف نذكر أفضل المطاعم الموجودة بها مع أشهر الأكلات التي تقدمها المدينة الساحرة فيينا.

مطعم ياسمين الشام:

وهو من المطاعم التي تقدم الأكلات السورية واللبنانية بمختلف أشكالها وأنواعها ،حيث يقوم بطهي اللحوم المشوية علي الفحم ، والشاورما المتبلة بالبهارات الخاصة بهم ، كما يقدم اللحوم البيضاء مع الخضروات والصوص والذي ينال إعجاب كل من تناولوا هذا الطبق ، أسعاره تكاد تكون مناسبة لكافة الأفراد والسياح ومستوي الخدمة عالي من قبل طاقم العمل.

مطعم لورد اوف إس:

وهو واحد من أفخم المطاعم العربية الموجودة في فيينا والموجود في أحد أشهر فنادقها المتميزة ، يقدم هذا المطعم أشهي أنواع الأطباق المشوية مثل الكباب ،والدجاج وأيضا المقبلات بالأضافة إلي العصائر الفريش والطازجة فهو من الأماكن التي تستحق التجربة .

مطعم كاري آن ماصالا:

وهو من المطاعم الراقية الموجودة في فيينا ، ومخصص لمحبي الأطباق الهندية والباكستانية وأيضاً أصحاب الأكلات النباتية ، تفوح منه رائحة التوابل الهندية المميزة والرائعة ، والتي تمتلئ شوارع لاندستراسر ، يتميز بالخدمة الممتازة والسريعة وتقديمه اللحوم المشوية والحارة علي الطريقة الهندية المميزة.

كافيه رستوران بارس:

وهو واحد من المطاعم الفارسية الموجودة في فيينا ، والمتخصص في الاطباق الأيرانية والشرقية ، يقدم العديد من الأطباق الشرقية اللذيذة والوجبات ذات القيمة الغذائية العالية والتي تنال أعجاب كل من تذوقها .

مطعم الدونر البرليني:

وهو واحداً من المطاعم التركية الموجودة في مدينة فيينا ، علي رغم من صغر حجمه لكنه كبير بأمكانياته ، حيث أنه يقدم الوجبات السريعة والتيك أواي ، وهو من المطاعم المخصصة في تقديم الأطباق التركية والنمساوية ، هذا المطعم يأتي إليه الكثير من الزوار والسياح والسكان المحليين ليستمتعون بأطباق  لحم البقر ، والدونر بالدجاج ، والدوروم ، ومن أكثر ما يتميز به هذا المطعم أنه يقدم الخبز الطازج يومياً مع المشروبات الطازجة .

مطعم علي أوجاكبشي:

وهو من المطاعم التركية والموجودة بالقرب من حديقة بورغارتن بالنمسا ، يقد تشكيلة كبيرة من الأطباق مثل الكباب ، والبيتزا النباتية ، ويقدم الشاي بالطريقة التركية حيث تشعر بأنك في أراضي أسطنبول .

Comments are closed.