مدونه
الأماكن السياحية في قبرص
مارس 22, 2019
دولة اليونان
مارس 23, 2019

المطاعم في قبرص

قبرص هيا من أجمل المدن السياحية التي يرغب الكثير في زيارتها ، لأحتوائها علي العديد من الأماكن والمعالم والمنتزهات والمنتجعات  السياحية والمائية ، فلا يمكن أن ننسي أهم المطاعم الموجودة بها والتي تكون من أهم المحطات التي يحبها السياح ولا تكتمل رحلتهم سوي بها ، فتتنوع بها العديد من المطاعم والمتاجر لبيع الوجبات السريعة والتي تلبي وترضي جميع الأذواق ، فيما يلي سوف نعرض أهم المطاعم الموجودة والمشهورة بقبرص.

مطعم تو كازاني:

وهو من قائمة أفضل المطاعم الموجودة بقبرص علي المستوي العالمي ، فيتميز هذا المطعم بالجودة والخدمات التي يقدمونها بالأضافة إلي أجود أنواع الوجبات الموجودة والطازجة .

كما يتسم بالهدوء والرقي والهواء الطلق ، حيث يقدم اللحوم المشوية بمختلف أنواعها والخضروات الطازجة ، كما يقدم أجود أنواع العشاء الخفيفة .

مطعم مقام السلطان:

من المطاعم التي تقدم الوجبات الحلال والتي تكون خالية من لحوم الخنزير ، فهو من المطاعم العربية التي توجد هناك يتسم بالأصالة والرقي والبساطة الشرقية والعربية في كل شئ.

يقدم هذا المطعم خدمة الوجبات التيك أواي ، ويمكن للزوار أن يجلسون في الهواء الطلق، يقدم الوجبات النباتية ، واللحوم المشوية ، والكثير من الأصناف التي ترضي جمع الأذواق.

أرت كافيه:

وهو من الأماكن التي تبدع في تقديم العصائر الطازجة ، والأصناف المتنوعة والكثيرة ، من أهم مايميز هذا المطعم أنه مرتب ومنظم ، وهادئ ويوفر لكل زواره الراحة والخدمات المميزة.

To kafe chrysanthils:

من أبسط المطاعم الموجودة بقبرص ، حيث له شعبية كبيرة جداً رغم بساطته، يتنوع في تقديم الوجبات الخاصة به حيث أنه يقدم أنواع مختلفة من اللحوم بطرق متنوعة ، وأيضاً يقدم  الوجبات النباتية ، ويتفنن في تقديم الكثير من السلطات الشهية .

ويقدم أصناف من الحلوي اللذيذة مثل فطيرة الجزر وهيا أكثر ما يشتهر به هذا المطعم.

يقدم إمكانية الجلوس داخل المطعم وأيضاً خارجه في الهواء الطلق.

مطعم بانوس ستيك هاوس:

وهو من المطاعم التي تشتهر بتقديم أنواع عديدة من اللحوم الجاهزة والتيك أواي، كما يقدم أطباق بحرية من الروبيان والسمك الطازج والمطهوة بطرق غربية في غاية الروعة، بالأضافة إلي أطباق السلطات الشهية والمشروبات الطبيعية الطازجة ، أكثر ما يميز هذا المطعم هيا النظافة والخدمات العالية والأحترافية في تقديم الأصناف والوجبات.

Vlachos tavern:

وهو من أكبر المطاعم الموجودة هناك ، كما يتميز بأطلالته الرائعة وأحترافية طاقم العمل هناك ، يقدم هذا المطعم أصناف مختلفة ومميزة والتي تلبي وترضي أذواق السياح ، مثل شرائح اللحم الرقيقة المشوية ، وأطباق السمك الشهية ، والمعجنات والفطائر الحلوي واللذيذة التي يأتي إليها خصيصاً .

Lambros fish @chips:

وهو من المطاعم المميزة جداً في قبرص ، حيث يتسم بالسرعة في أعداد الأصناف والنظافة ، والخدمات المذهلة من قبل عماله .

كل من زار هذا المطعم قضي وقت ممتع بالتأكيد حيث يوفر لهم خدمات الواي فاي ، ومشاهدة التلفزيون ، أما عن أطباقه الرائعة فهو يقدم العديد من الأطباق البحرية والأسماك بمختلف الطرق التي حتماً ستنال إعجاب الكثير ، من أهم ما يميز هذا المطعم هو أنه يقع قرباً من البحر لهذا فهو من المطاعم المفضلة لدي الكثير من الزوار حيث الهدوء  ، والسماء الصافية ولون البحر الأزرق المريح للأعصاب.

Comments are closed.