مدونه
رحلات خارج مصر |رحلات خارجية|أقوى عروض للسفر خارج مصر
سبتمبر 4, 2015
نهر النيل نهر من انهار الجنة على ارض مصر
سبتمبر 5, 2015

المملكة المتحدة فى رحلات

المملكة المتحدة هى دولة كبيرة حيث تضم ثلاث دول هى بريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية وأسكتلندا .نظام الحكم بها هو نظام ملكى دستورى ,هى دولة ذات نظام إقتصادى عالى حيث يحتل المركز السادس على مستوى العالم كما يصنف المواطن البريطانى من أثرياء أوروبا.

تاريخ المملكة المتحدة

كان للملكة المتحدة أثر كبير فى العصور الوسطى فى إثراء العالم بالثقافة والفنون وبث الأفكار التقدمية للنظام البرلمانى.حدثت ثورة صناعية كبرى فى البلاد فى القرن الثامن عشر والتاسع عشر جعل من المملكة المتحدة من متصدرى إقتصاد العالم وهذا جعل منها دولة إستعمارية لعديد من الدول وفى العصر الحديث تأخذ المملكة المتحدة مكانة مميزة وعالية فى الإتحاد الوروبى بل وهى من الأعضاء الإثنى عشر المؤسيين للإتحاد.

مناخ المملكة المتحدة

تتمتع البلاد بالمناخ المعتدل إلى جانب المناخ الجبلى البارد وتتميز بهطول الأمطار على مر العام  فهى بلاد ممتعة صيفا وشتاءا.

معالم بريطانيا السياحية

الحديقة الوطنية سنودونيا

هى من أروع وأجمل الأماكن التى يمكن أن يقصدها سائح للتعرف على تاريخ وثقافة البلاد وإليها يهرب راغبى الطبيعة الخالصة لأنها تحوى أعلى جبال ويلز كما بها أيضا أكبر بحيراتها الطبيعية ذلك الجبل الرائع هو سنودون الذى يأخذك جماله وسحره حيث تغطى الثلوج قممه كما أنه من أكثر الأماكن تشويقا لهواة التسلق.

كارديف

كارديف من أماكن الجذب الكبيرة تلك المدينة التى تعود للعصور الرومانية وكانت فى تلك الوقت تعرف بالقلاع الحصينة ومنها نورمان الفاخرة وقلعة كارديف التى تتوسط المدينة وأيضا قلعة الفيكتورى تنطق المدينة بالتاريخ العريق كما تتجلى بها حضارة بريطانيا العظمى.

خليج سونسى

هذا المكان من الأماكن التى يهرع إليها السياح لقضاء عطلة مميزة وهادئة فهو يقع فى غرب المملكة المتحدة وهو مكان ساحلى يتميز بالجمال الطبيعى  من الوديان الخضراء والشلالات الرائعة وأيضا الشواطىء الهادىء..

بيمبروكشاير

ما أجمل أن تستمتع بالمياه الساحرة وكأنك بمعزل عن صخب الحياة  لأن بيمبركشاير مكان رائع الجمال محاط بالبحر من ثلاث جهات فهى من الممكن أن تطلق عليها كلمة الجزيرة وهى من أكثر الأماكن الساحلية الشعبية وتتمتع بالمناظر الطبيعية  وصفاء المياه والهدؤ الخالص لشواطئها كما أنك بها يمكن أن تتعرف على العديد من الحيوانات البرية المميزة من خلال حديقة الحيوانات البرية بها وأيضا الأسماك والبرمائيات فهو عالم فريد له القدرة الفائقة على جذب الكبير والصغير.

إبيرستويث

إنها مدينة تاريخية تعود لسبعمائة عام ,هى مدينة صغيرة رائعة الجمال تحاط بالعديد من القرى البريطانية تعطيك رقى الحضر بمذاق هدؤ الريف أكثر مايزيدها جمالا هى أنها تحاط بالجبال الخضراء التى تجعلها أسطورة جميلة تأسر زائرها وتأخذه لعوالم الطبيعة الساحرة.

 السفر الي المملكة المتحدة 

السفر الي انجلترا 

Comments are closed.