نهر النيل نهر من انهار الجنة على ارض مصر
مدونه
المملكة المتحدة فى رحلات
سبتمبر 4, 2015
معلومات عن أمريكا
سبتمبر 5, 2015

نهر النيل نهر من انهار الجنة على ارض مصر

نهر النيل شريان الحياة فى مصر ،الكثير مننا يعشق الجلوس على النيل ومشاهدة انعكاس ضوء القمر على المياه بجانب الاضواء الملونة فمن يعيش فى مصر يدرك ما أقول ، فالجلوس هناك بجانب صوت ام كلثوم هو من اعلى مجالس الروقان فى مصر.

نهر,النيل,رحلات,نيلية,حجز,نايل,كروز،مصر

  رحلات عشاء نيلية او عشاء رومانسى على متن مركب نيلية كبيرة هى نوع من انواع رحلات الترفيه الاسرى المعتاد ،للحجز رحلة نيلية للعشاء  أو حجزرحلات نيلية للاقصر وأسوان ،اتصل بنا واسهر مع عائلتك على نهر النيل .

نهر,النيل,رحلات,نيلية,نايل,كروز,الاقصر،أسوان,رحلات,عشاء

نهر النيل أطول أنهار العالم 

تعد الرحلات فى نهر النيل من افضل الرحلات التى تقوم بها فيعتبر نهر النيل من اكبر انهار العالم فهو يجري من الجنوب إلي الشمال كما أن له رافدين رئيسين هما النيل الأبيض و النيل الأزرق، و ينبع النيل الأبيض من منطقة البحيرات العظمي ، بحيرة فيكتوريا ، في وسط أفريقيا في حين أن النيل الأزرق ينبع من بحيرة تانا في أثيوبيا ، و يتحد هذين النهرين في مقرن الخرطوم ليشكلان معًا نهر النيل  .

نهر,النيل,رحلات,نيلية,نايل,كروز,الاقصر،أسوان

نهر النيل يعتبر من مقدسات المصريين منذ القدم فكانت تغمرهم بالسعادة عندما يفيض بمياهه يقيمون احتفالات كبرى وكانوا احيانا اخرى يضحون الملوك ببناتهن لكى يفيض النيل عليهم بالخيرات ويعيطيهم الحياة لعاما جديدا ،فعندما تقوم برحلة نيلية على متن المراكب ذو الشراع او يخت عملاق فستجد نفسك فى غاية السعادة لما يهبك رؤية النيل من سعادة وراحة وبراح.

نهر,النيل,رحلات,نيلية,نايل,كروز,الاقصر،أسوان،النوبة

ففى الرحلات داخل القاهرة على النيل سترسم لوحات خيالية كثيرة رائعة من خلال مزج الجو الممتع والموسيقى العربية والتناغم مع الطبيعة النيلية فى فيلم مكون من طعم البيوت القديمة والابراج العملاقة سواء كانت الرحلات النيلية فى قلب القاهرة او رحلات الاقصر واسوان فستجد نفسك سعيد .

نهر,النيل,رحلات,نيلية,نايل,كروز,الاقصر

 أثناء الرحلات النيلية التى  تمر عبر معبد كوم امبو و معبد أبو سمبل و المزارات التي يتمتع بها النيل و صعيد مصر. ستري الصيادين و هم  ينصبون الشباك ، فالسمك يعد من الأكلات المفضله عند المصريين كما أن نهر النيل يتميز بوجود العديد من الأحياء المائية  و أهمها تمساح النيل ، والذي يتواجد في أغلب مسارات النيل. و مشاهدة أسراب الطيور و هي تحلق في الآعالي فهذا منظر  فائق الجمال… يجعلك تنسى كل ارق الروتين فى الرحلات النيلية

رحلات نيلية من المعادى لبنى سويف 

الرحلات النيلية فى الاقصر واسوان

لحجز رحلات نيلية  باخرة ادونيس  

عشاء على متن باخرة جراند جلورى

رحلات عشاء نيلية على متن نايل رومانس  

رحلات نيلية على باخرة تويا 

باخرة التى للحجز والاستعلام 

رحلات الاقصر واسوان على باخرة ميراج 

السفر الي مصر 

السفر الي القاهرة 

أماكن سياحية في القاهرة  

Comments are closed.