مدونه
بيوت النوبة فى رحلات أسوان
نوفمبر 15, 2015
باخرة تويا
نوفمبر 15, 2015

باخرة التي – Ms/ Ti-Yi

????????

الرحلات النيلية الي الاقصر و أسوان و خاصة علي متن باخرة نيلية في الشتاء لها مذاق خاص تأخذك الي عالم من السحر و المُتعة و تنقلك بين الماضي و تراثُه و بين الحاضر الذي تستمتع به بين أحبائك .

باخرة ”  التي”    النيلية  فئه 5 نجوم ديلوكس والتي تم تسميته باسم ملكه مصر القديمه ” الملكه تي ” زوجه الملك امنحتب الثالث من الاسره الثامنه عشر   ,تبحر ما بين الاقصر واسوان مع برنامج ال 3 ليالي و الاربع ليالي والسبع ليالي 

 تحتوي علي 56 كابينه ديلوكس + 3  اجنحه

????????

تستطيع من خلال مركب التي أن تزور و تتنقل بين الاقصر و الاسوان علي متن الفُندق العائم الذي يتحرك بين الاقصر و أسوان و أن تتناول الافطار و أنت تتحرك في البر الغربي صوب وادي الملوك و معبد الكرنك و معبد الاقصر ، و أن تري عظمة الفن المعماري في بناء السد العالي و أن تُبحر الي جزيرة النباتات بالفلوكة و أنت تشُاهد ابرز العروض الفلكلورية النوبية ، و أن تبيت في الاقصر و أسوان .  

 

???????? 

المرافق والخدمات:

مطعم كبير يقدم مختارات من افضل  الماكولات المصريه والمطعم العالمي

ديسكو ولونج

3 بار 

مكتبه

غرفه للالعاب

حمام السباحة

غرفه للمساج

عياده مجهزه بادوات الاسعاف الاوليه

محل للهدايا التذكاريه

بوتيك

انترنت ” تكلفه اضافيه ”

خدمة غسيل الملابس

برنامج الترفيه مساء

مقاومه الحرائق

 

جميع الكبائن مجهزه ب :-

 

تكيف ” تحكم فردي ”

نافذه بانوراميه عازله للصوت

حمام خاص , دش, مجفف شعر 

تليفزيون

ستالايت

خزنه صغيره

ثلاجه ميني بار

خدمه غسيل الملابس ” تكلفه اضافيه “

????????

برنامج الرحلة :

اليوم الأول الوصول الي مدينة الأقصر ثم التحرك الي الفندق العائم والتسكين بعد الغذاء ، التحرك الي زيارة معبدي الكرنك والأقصر العشاء مع برنامج سهرة شرقية و المبيت في الأقصر.

اليوم الثاني بعد الأفطار ، التحرك لزيارة البر الغربي ويشمل وادي الملوك ، تمثالي ممنون ومعبد حتشبسوت الابحار الي ادفو والغذاء خلال الرحلة الوصول الي ادفو والعشاء والمبيت.

اليوم الثالث الافطار ثم زيارة معبد إدفو بالحنطور ثم الابحار الي كوم امبو والغذاء خلال الرحلة زيارة معبد كوم امبو مساءا الابحار الي مدينة اسوان العشاء والمبيت.

اليوم الرابع بعد الافطار :  زيارة السد العالي والمسلة الناقصة ومعبد فيلة ثم الغذاء عصرا، رحلة الى جزيرة النباتات بالفلوكة مساءا ، العشاء مع عرض فولكلوري نوبي ثم المبيت.

اليوم الخامس الأفطار ثم المغادرة والعودة الي القاهرة .

: شاهد فيديو للباخرة


إحجز مراكب نيلية للإقصر و أسوان ، أو إحجز أونلاين مركب ألتي

رحلة لمدينة أسوان 

المشتروات في أسوان 

Comments are closed.