مدونه
مصر أم الدنيا من أهم وأكبر الدول فى الشرق الأوسط
يوليو 29, 2021
حجز تذاكر طيران
يوليو 29, 2021

رحلات اليوم الواحد في مصر

 

يتوافد علي مصر العديد من الزوار ، سواء من الداخل  أو الخارج ،  لكونها غنية بالكثير من الأماكن  التي لا تنفذ و لا تنتهي حتي و لو قمت بزيارتها من قبل ، ففي كل مرة ستستشعر بأنها المرة الأولي و تم وضع برامج  رحلات اليوم الواحد و التي  تعد من أهم  ما يميز الرحلات في مصر عن أي مكان آخر حول العالم و لذلك يكثر السياح في مصر لكونهم قادرين علي التنقل من مكان سياحي إلي أخر في نفس اليوم .

إن سياحة  اليوم الواحد  تجعلك قادرٍ علي أن تشعر بالإسترخاء و تعيد إليك الحس الذوقي الفني و الجمالي  و البصري من خلال فكرة برنامج اليوم الواحد  و كأنك تتنقل بألة الزمن من بين  تصاميم الآثار و المعابد  و جمال و روعة المتاحف و رونقة و إبداع منتزهاتها  المليئة بالعديد من الأزهار المختلفة  الألوان و الأشجار و التي ستجد نفسك تستمتع بلطافة هوائها و دفء شمسها و ضي قمرها مع حلول نسمات الليل العليله.

قد يظن البعض أن سياحة اليوم الواحد تقتصر علي المصريين بل إن ثمة الكثير من الإحصائيات التي بينت لنا أنه يأتي آلالاف السياح إلي القاهرة و شواطيء بورسعيد و الإسكندرية و سفاجا و السويس. كما يذهبون إلي زيارة الأهرامات و المنطقة الخاصة بمصر القديمة. و عادة ما يقوم المنظمون لسياحة اليوم الواحد بعمل الكثير من البرامج التي يختار من بينها السائحون و كذلك المصريون و كلاً حسب ذوقه الخاص و ما يلبي  إحتياجاتهم . فهناك من يستمتع بزيارة هرم زوسر أو الأهرامات الثلاثة و أخذ مركب نيلية في نهاية اليوم مع عشاء جميل مع سماع الموسيقي ، و التي تكون وفقًا لذوقه الخاص  .

بالنسبة إلي الشواطي ، نجد أن مصر بها ألف كم من مساحة آراضيها تطل علي البحر الأبيض و الأحمر ؛ فمصر شواطئها ليست  فقط ما تقع علي حدود البحر المتوسط ،  بل نجد أن الصعيد الأن تمتلك لواجهتين ، واجهة تقع علي البحر الأحمر و أخري صحراوية .

فرحلات اليوم الواحد تفتح أمام مريديها الفرصة لأن تأ خذ الراحة من روتينية الحياة اليومية ، فرحلة اليوم الواحد  تقول لك  أن البحريين و النيل و المتاحف أصبحت زياراتها ملك يديك ، فانت تستطيع التنقل بين آثار مصر المتنوعة و ستذهل بما حققتة من خلال ذلك اليوم .

إن التمتع بطبيعة مصر الخلابة خلال رحلة اليوم الواحد يجعلك تستعيد الهمة و النشاط لمسايرة و إستكمال للحياة ، فهي شيئ محبب للنفوس و أحياناً تكون الصديق المصاحب لك . و هناك الكثير من لا يستطيع أن يأخذ أجازة  لمدة طويلة لطبيعة الحياة العملية  الفارضه نفسها عليك ، لذلك بدأ السعي حول فكرة رحلات اليوم الواحد ، فتستطيع أن تتنقل عبر الأزمنة و الأماكن ، بالذهاب إلي المتاحف ، الآثار ، فتمتلك مياه البحر بين يديك و شمسه الدافئه .

كما أنها قد تكون هذه الرحله نزهة ميدانية  فتسير بين شوارع مصر القديمة  ، سواء أكان لزيارة المتاحف أو الآثار الدينية ، المسيحية منها و الإسلامية ،أو التنزه في حدائقها .و ثمة العديد من الدراسات التي أثبتت أن القيام  بالرحلات تكسب الإنسان الكثير من الخبرات و التجارب لإستكشاف نفسه و الأخرين حيث  الإسترخاء و الإستجمام بعيدًا عن ضغوط العمل فتبرز أيضًا الجوانب الإجتماعية و الشخصية التي تتسم بها كما تزيد من نشاطك و إقبالك علي العمل

كما أن الرحلات لليوم الواحد تلبي إحتياجات الإنسان الفطرية من المغامرة و المخاطرة و حب الإستطلاع و المرح و الترفيه .

 

عروض رحلات اليوم الواحد 

عروض شهر العسل 

 

Comments are closed.