مدونه
فندق سوفيتيل أولد كتراكت بـأسوان
ديسمبر 2, 2018
رحلات ما وراء السد في أسوان
ديسمبر 3, 2018

سافر على أد ميزانيتك
فندق سوفيتيل وينتر بالاس أو كما يُعرف بقصر الملك فاروق، فهو من الفنادق الراقية ذو الطابع الملكي التي تجعلك تنعم بإقامة مميزة وسط الديكورات العصرية والراقية التي تتميز بها معالمه، بالإضافة إلى موقعه بمدينة الأقصر التي تحظى بإحتوائها على ثلثي آثار العالم والتي تختص بالآثار الفرعونية، فالقصر يقع على مسافة 400م من معبد الأقصر، وعلى مسافة أكثر من كيلومتر عن متحف الأقصر، وعلى مسافة ثلاثة كيلومترات تقريبًا من معبد الكرنك، وغيرهم من المزارات التاريخية الأخرى كمعبد مدينة هابو ووادي الملوك والملكات ودير المدينة والدير البحري، الأمر الذي جعله مصدر جذب لكثير من الزوار أبرزهم الفنانين والمشاهير الذين أقاموا به وسط معالمه الفريدة.
فندق سوفيتل وينتر بالاس
يوفر فندق سوفيتيل وينتر بالاس المرافق الخدمية المُتكاملة التي تتمثل في المطاعم العالمية والمحلية ذات الإطلالات الساحرة، والبار الذي يُقدم المشروبات المتنوعة التي يُمكنك تناولها، وكذلك حمام السباحة الداخلي والخارجي، وحديقة النباتات التي تضم أشجار النخيل والنباتات المزدهرة، ويُمكنك طلب الخدمات الإضافية من مكتب الإستقبال الذي يعمل لخدمتك ويوفر لك خدمة الإنترنت المجانية، وخدمة الغرف، وكذلك خدمة النقل إلى المطار.
غرف فندق سوفيتل وينتر بالاس
تتميز الغرف المتواجدة بفندق سوفيتيل وينتر بالاس بديكوراتها التراثية الراقية التي تُشعرك بمعايشة الحضارات القديمة، وعلى الرغم من ذلك فهو مُجهزة على أحدث طراز حيث يتوافر بها الشرفة الخاصة ذات الإطلالة الرائعة على المدينة ونهر النيل، ومُكيف الهواء للتحكم بدرجة الحرارة، والهاتف، وميني بار لإعداد المشروبات البسيطة، والحمام الخاص المُجهز بمرافق الإستحمام والنظافة اللازمة كحوض الإستحمام والدش والمرحاض والمناشف ومُجفف الشعر.

سافر على أد ميزانيتك

سافر على قد ميزانيتك
برنامج الرحلة :
اليوم الأول: الوصول إلى مدينة أسوان، وزيارة السد العالي، ومعبد فيلة، ثم التوجه إلى فندق سوفيتيل وينتر بالاس للتسكين وتناول العشاء، والذهاب إلى جولة حرة بالمدينة.
اليوم الثاني: تناول الإفطار وزيارة القرية النوبية (إختياري)، والإبحار إلى مدينة كوم امبو خلال تناول الغداء، والتوجه إلى زيارة معبد كوم امبو، ثم الإبحار مرة أخرى لمدينة إدفو، ثم تناول العشاء والإستعداد لحفل المساء.
اليوم الثالث: تناول الإفطار وزيارة معبد إدفو، ثم العودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء، والصعود لسطح المركب لمشاهدة هاويس إسنا خلال الإبحار إلى مدينة الأقصر، والتجمع مساءًا لحضور عرض الصوت والضوء بمعبد الكرنك (إختياري)، ثم العودة إلى الباخرة لتناول العشاء والإستعداد لحفلة المساء.
اليوم الرابع: تناول الإفطار والإستعداد للمغادرة، ثم زيارة وادي الملوك ومعبد حتشبسوت، والعودة مرة أخرى للباخرة لتناول الغداء والتوجه لزيارة معبد الأقصر ومعبد الكرنك، ثم العودة إلى القاهرة مرة أخرى.
أجازة كليك

Comments are closed.