مدونه
المطاعم في أزمير
مارس 8, 2019
الملاهي في أسطنبول
مارس 10, 2019

التسوق في أنطاليا

التسوق في أنطاليا:

مدينة أنطاليا الساحرة والتي تشتهر بتنوع المولات التسويقية بها، والتي تعتبر مكاناً أساسياً للتسوق والترفيه، كما تحتوي هذه المولات علي عدد كبير من الماركات العالمية والأوروبية ، وأيضاً الكثير من المطاعم والسينما ،ومناطق ألعاب الأطفال المثيرة والممتعة.

مول مارك:

وهو يعتبر من أهم المولات في مدينة أنطاليا ، يقع في وسط المدينة تحديداً ، أنشأ هذا المول في سنة 2013 م ويعتبر من أكبر مولات المدينة من حيث المساحة.

يضم علي أكثر من 150 محل مختلف ، وعلي الكثير من المطاعم ، والمقاهي ، ومناطق ألعاب الأطفال وأيضاً  جراج كبير للسيارات .

يتنوع هذا المول من حيث وجود الملابس، والأحذية ، والأجهزة الكهربائية ، والألكترونية أيضاً.

يوجد في الطابق العلوي من المول المطاعم، والمقاهي، والتي تطل علي المدينة بأكملها.

أغورة مول:

هذا المول الفخم والذي يعتبر من أخر المولات التي أنشئت في أنطاليا  حيث تم بنائه في عام 2017م ، ويقع علي بعد 9كم من شرق المدينة .

هذا المول الفاخر يوفر العديد والكثير من الأستوكات العالمية والأوروبية ، وتختلف أنشطته من بين الأحذية ، والملابس ، والأجهزة الرياضية وأيضا يوجد به مكان واسع جداً مخصص للمطاعم والكافيهات ، وبه صالة بولينج كبيرة.

مول أوف أنطاليا:

هذا المول بني عام 2017م ليصبح أخر مولات وأجملهم في أنطاليا ، حيث تم تصميمه بشكل راقي جداً ، يتنوع في هذا المول العديد من المتاجر التي تحتوي علي أفضل الماركات العالمية والأوروبية والذي يحتل المركز الأول بين باقي المولات .

يقع هذا المول علي الطريق السريع المؤدي إلي مطار أنطاليا الدولي.

ميغروس مول:

وهو من أهم المولات في مدينة أنطاليا وأيضاً من أشهر مولات المنطقة، يتميز هذا المول بموقعه الأستراتيجي المميز حيث يسهل علي أي زائر الوصول إليه من مختلف أنحاء المدينة .

يضم المول علي سوبر ماركت كبير وعلي أكثر من 140 متجر والذي يعرض أفضل الماركات العالمية والبراندات المستوردة،  ويوجد داخل المول مكان كبير مخصص للمطاعم ، والمقاهي ، وأماكن لعب الأطفال ، وأيضاً جراج كبير يسع ل 1000 سيارة.

تيرا سيتي مول:

وهو من أفخم وأرقي مولات أنطاليا وأجملها تصميماً، أنشئ هذا المول عام 2011م ، ويوجد في حي يدعي لارا في شرق أنطاليا.

يوجد بالمول الكثير من المتاجر التي تعرض أفضل الماركات العالمية من الملابس ، وأيضاً الأجهزة الكهربائية، و30 مطعم والكثير من المقاهي ، وصالات ألعاب للأطفال ، ويوجد مكان للسيارات يستوعب أكثر من 100 سيارة.

ديبو مول:

 وهو أقرب مركز تسوق من مطار أنطاليا لوقوعه في الجزء الشمالي الشرقي من المدينة،  ويعتبر من أكبر مراكز التسوق التجارية والترفيهية ، وأيضاً محطة تسوق أخيرة للسياح المغادرين.

هذا المول يحتوي علي أكثر من 80 متجر تجاري ومعظمهم من أفضل الماركات العالمية والبراندات، كما يتميز بمنتجاته الغالية ذو الجودة العالية عن باقي المولات.

يوجد داخل المول العديد من متاجر الحلويات التركية التقليدية ، وأيضا الكثير من المطاعم وصالات ألعاب للأطفال .

 

Comments are closed.