مدونه
التسوق في أنطاليا
مارس 10, 2019
المطاعم في انطاليا
مارس 11, 2019

الملاهي في أسطنبول

مدينة إسطنبول تتميز بأنها تضم العديد من أماكن الألعاب الترفيهية ،والملاهي المائية التي يأتون إليها السياح ليستمتعون بها .

بوستانجي لونا بارك:

وهي تعتبر من أشهر مدن الملاهي الموجودة في مدينة إسطنبول،وأطلق عليها هذا الأسم لقربها من مدينة(بوستانجي)فالمسافة بينهما لا تتعدي 10دقائق.

بها العديد من الألعاب الكهربائية والتي تناسب كل الأعمار، وتأخذهم لعالم من المرح والترفيه وأيضا المغامرة، كما يوجد هناك مساحات كبيرة لركوب الخيل.

هناك تجد كافة أنواع الألعاب التي تدخل علي قلوب الأطفال البهجة والسرورمثل لعبة (البيت المجنون)الذي يتأرجح بهم ، وأيضا لعبة الأحصنة الدوارة الممتعة جداً بالنسبة للأطفال.

أما بالنسبة للألعاب المخصصة للكبار فتأتي لعبة (إيجيكشن سيت) وهيا عبارة عن لعبة تشبه المنجنيق تقذف بهم عالية في السماء فهي تعتبر من أكثر الألعاب جرأة وإثارة.

فيا لاند إسطنبول:

وهي تعتبر من أكبر وأضخم مدن الملاهي والألعاب في مدينة إسطنبول  ،وأيضا من أكبر وأشهر مدن الألعاب في تركيا ويرجع السبب لأتساع مساحتها حيث تبلغ حوالي(2,5 كم) .

بها عدد كبير جداً من الألعاب الكهربائية والملاهي وأيضا بها أماكن للتسوق لذا فهي تجمع بين الترفيه والتسوق،والمغامرة.

وأيضا تتوفر بها الكثير من الألعاب التي تناسب الأطفال والمصممة وفق معايير السلامة حتي يستمتعون بوقتهم.

أكوا مارينا:

وهي تعتبر من مدن الألعاب المائية الشهيرة في إسطنبول ،والتي يحب كل الأفراد زيارتها والذهاب إليها ،وتعتبر أيضا من أفضل الرحلات الصيفية لأحتوائها علي العديد من الألعاب المائية المليئة بروح المغامرة والإثارة والمرح ، بالأضافة إلي الإستمتاع بجمال الطبيعة الخضراء والحدائق المائية ،والمنزلقات.

كما يوجد هناك حوض سباحة كبيرة جداً وأيضاً يوجد مسبح خاص بالأطفال.

اكوا دولفين:

وهي من أجمل الملاهي المائية الموجودة في إسطنبول، فقد تعطيك متعة لا تنتهي ومن أحلي التجارب التي يمكن خوضها ،فهي تحتوي علي الكثير من حمامات السباحة،والمزالق، وبها أيضا صالة كبيرة وواسعة يعرضون فيها رقصات الدولفين المبهجة والممتعة.

وبها أيضاً حدائق كبيرة وكثيرة ترفيهية ذات المناظر الطبيعة الخلابة والساحرة.

دولفيناريوم إسطنبول:

وهيا عبارة  عن مركز رائع وكبير ومتسع جداً يقوم بعروض الدولفين الرائعة وهو من أهم الأماكن في إسطنبول وفي قارة أوروبا ،ويقام فيها العروض طوال السنة .

في دولفيناريوم إسطنبول يمكنك المشاهدة الحية لأروع وأجمل المخلوقات البحرية (الدولفين) وأيضا اللعب معها .

أكواريوم إسطنبول:

وهيا من أكبر الحدائق الحيوانية المائية الموجودة بالشرق الأوسط، فتتميز بمساحة وحجم كبيرين جداً ، كما يوجد بداخلها عدد هائل من المخلوقات البحرية والأحياء المائية.

وهيا من أفضل الأماكن الترفيهية والممتعة وأيضاً المثيرة حيث تقع بالقرب من شاطئ البحر تحديداً في منطقة (فلوريا) .

يستمتع السائح والزائر لها بمشاهدة البرمئيات مثل الضفادع،والتماسيح،والأفاعي.

كما يمكن مشاهدة العروض المائية والأسماك البحرية فهي تحتوي علي 15 ألف كائن بحري من مختلف الأنواع.  

Comments are closed.