مدونه
الملاهي في أسطنبول
مارس 10, 2019
الشتاء في أنطاليا
مارس 12, 2019

المطاعم في انطاليا

مدينة أنطاليا من أهم وأفضل الوجهات السياحية الشهيرة لقضاء الأجازات الصيفية فيها لما لها من آثار التاريخ العثماني ، والشواطئ الساحرة ، وأيضاً المطاعم الرائعة والتي تقدم كل ما لذ وطاب من المأكولات والتي ترضي جميع الأذواق.

مطعم نادي أرما:

وهو من أكثر المطاعم الموجودة في أنطاليا شهرة ، يقوم بأستقبال الزائرين فيه بالمناظر الطبيعية الساحرة ، رسم علي جدران هذا المطعم الكثير من المناظر القديمة والتي تبين ملامح التاريخ القديم لهذه المدينة والذي بني من قبل الإيطاليين في القرن ال19.

يقدم مطعم أرما الكثير من أنواع الأسماك  الطازج والمأكولات البحرية الشهية، وأيضاً يقدم مجموعة كبيرة من أطباق البحر الأبيض المتوسط .

مطعم الفزينو بيزريا الإيطالي :

هذا المطعم المثالي لكل من زارو أنطاليا  والذي يبحثون علي المأكولات الإيطالية في المدينة، والذي يتميز بوجود الشوارع الملونة بالمركز التاريخي القديم.

وهو يعتبر من المطاعم التي تناسب محدودي الميزانية والذين يبحثون عن التوفير.

يقدم المطعم الكثير من المأكولات المتنوعة والأطباق التي تناسب وترضي كل الأذواق  .

مطعم ألب باشا:

يتميز هذا المطعم بكونه جزء من فندق البوتيك والذي يحمل نفس الأسم، وهو من المطاعم التي لها طابع كلاسيكي خاص حيث يستمتع الزائر بتناول الطعام من خلال البوفيه المفتوح وعلي أنغام موسيقي البيانو الحية.

وهو مبني علي الطراز العثماني القديم ، ويقع في مركز المدينة ولهذا فهو له موقع إستراتيجي مميز.

مطعم باتيو بيسترو:

والذي يقع في قلب الحي التاريخي لمدينة كاليسي ، ويقدم أفضل وأشهي أنواع الفطائر والمعجنات التركية الشهية ، وبذلك يكون واحداً من المطاعم الذي يلقي أكبر عدد من الزوار الذين يستمتعون بأستكشاف أفضل الفطائر التركية ، وأيضا يقدم هذا المطعم العديد من الأصناف العالمية مثل الروبيان، والقاروص ، والحبار ، واللحم البقري المشوي الشهي.

مطعم سيفن محمد:

وهو من أفضل المطاعم من حيث الموقع ، حيث يقع علي بعد كيلومترات من وسط المدينة، ويطل علي تلة خضراء علي شاطئ كونيالتي.

وهو من أفضل وأشهر مطاعم أنطاليا والذي يضم العديد من التراث التاريخي الرائع.

يقدم هذا المطعم العديد من المأكولات التركية ، واللحوم المشوية ، والأسماك بمختلف أشكالها وأطباقها، وأيضاً أشهي الحلويات والمعجنات اللذيذة والتي تلقي إقبالاً كثيراً لأعتبارها من المطاعم الأكثر شعبية في المدينة .

 مقهي كاستل:

وهو من أجمل المقاهي علي خليج أنطاليا ، يقع في الهواء الطلق مع تناول أفخم أطباق البحر الأبيض المتوسط.

يشتهر أجواء هذا المقهي بالجو العصري اللطيف وأفضل الخدمات للزائرين ، مع تقديم أفضل الأطباق الشهية وخاصة المكرونة، والأكلات الخفيفة الكثيرة.

يفضل الزائرين زيارة هذه المقهي في العطلات الصيفية لما له من موقع رائع والذي يطل علي حافة المنحدرات المطلة علي البحر.

مطعم بيج تشيفس:

وهو بمثابة وجهة الطهي الأشهر للسكان المحليين والسائحين في تركيا، تم إفتتاح هذا المطعم الشهير في عام 2007م  ، يقدم المطعم العديد من المأكولات المتنوعة ،وله قائمة أطباق كبيرة جداً ترضي جميع الأذواق لأنها مطهية علي الطريقة التركية التقليدية والعصرية.

Comments are closed.